رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. محافظ الدقهلية في جنازة الشهيد عبدالحميد صبح: لن تذهب دماؤهم هدرا

الجمعة 01/مايو/2020 - 01:00 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، خلال مشاركته اليوم الجمعة تشييع وصلاة الجنازة على الشهيد ملازم أول عبدالحميد صبح الإمام ابن قرية ديمشلت مركز دكرنس -استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني في سيناء- "إننا نعزي أنفسنا وأهلنا في وفاة شهيد القوات المسلحة التي تقدم الشهداء فداء للوطن وللشعب، وأننا لن نتخلى عن الدفاع عن الوطن ولن نترك دم الشهداء يذهب هدرا وسنقتص من المجرمين".
وأكد محافظ الدقهلية، أن الجماعات الإرهابية والقوى الظلامية لن تنال منا ولن تعرقل الوطن ولن تعوق مسيرة النهضة والتنمية التي يقودها الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 
وقدم محافظ الدقهلية واجب العزاء لوالد الشهيد وأسرته، وأكد لهم ولأهل القرية أن الدولة لا تنسى أبناءها الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل أمنها واستقرارها والحفاظ على تراب الوطن والذين يتصدون للأعداء والخونة. 
وكان الآلاف من أهالى قرية ديمشلت شاركوا اليوم في تشييع جثمان الشهيد في جنازة عسكرية مهيبة بمشاركة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والعميد أركان حرب تامر العوضي المستشار العسكري، وعلى عبد الستار رئيس مركز ومدينة دكرنس، وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية.
ورفع الأهالى صور الشهيد وأطلقت السيدات الزغاريد مؤكدين أنه عريس يزف إلى الجنة، فيما تحولت جنازة الشهيد إلى مظاهرة ضد الإرهاب والإخوان ومؤيدة للجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب، مطالبين بالضرب بيد من حديد على الإرهاب ومن يدعمونه.
وطالب الأهالى بإطلاق اسم الشهيد على إحدى مدارس القرية تخليدا لذكراه العطرة ووفاء من الدولة المصرية لأبنائها البررة الذين رووا بدمائهم تراب أرض الفيروز، مشيرين إلى أن الشهيد خريج دفعة يوليو 2019 ولديه شقيقة واحدة فقط صغيرة ووالده مدرس وإنه كان خاطب منذ شهر فبراير الماضى ويستعد للزواج عقب عيد الفطر المبارك.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟