رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. قناة السويس تواصل "قوافل الخير" بمدن القناة

الجمعة 10/أبريل/2020 - 02:05 م
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو
الإسماعيلية - أسماء خليل
طباعة
واصلت هيئة قناة السويس عمل قوافل الخير بمدن القناة الثلاث لتوزيع الاحتياجات والمستلزمات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا وعدد من الجمعيات الخيرية ودور الأيتام والمتضررين من فيروس كورونا المستجد" COVID 19". 
حيث قام فريق "الخير" بتوزيع المواد الغذائية صباح اليوم الجمعة على قرية أبو ربيع المعزولة بعد اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد، ثم توجهت القافلة بعد ذلك إلى قرية الضبعية ومنطقة أبو عطوة وأبو شحاتة وعزبة عرفه داخل مركز الإسماعيلية بالإضافة إلى تواجد أعضاء فريق الخير داخل قرية الرياح التابعة لمدينة القنطرة لتوزيع المواد الغذائية على الأكثر احتياجًا. 
قاموا بتوزيع المواد الغذائية على المتضررين من تداعيات فيروس كورونا من العمالة المؤقتة والأسر الأكثر احتياجًا 
يأتي في إطار المسئولية المجتمعية لهيئة قناة السويس، ضمن مبادرة الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة بالتكفل باحتياجات عزبة أبو ربيع في الإسماعيلية خلال فترة العزل الصحي، كما يمتد عمل قوافل الخير لتغطية احتياجات ٣٥٠ أسرة من الأسر الأكثر احتياجا وعدد من الجمعيات الخيرية ودور الأيتام بمحافظة بورسعيد، بالإضافة إلى ٣٠٠ أسرة من محافظة السويس، وحتى نهاية شهر رمضان المبارك.
وكان الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة وجه بدعم صندوق "تحيا مصر" حساب "مواجهة الكوارث والأزمات" بمبلغ 5 ملايين جنيه، وتخصيص مبلغ آخر قدره 5 ملايين جنيه لدعم الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد بمحافظة بورسعيد.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟