رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"العربي لسيدات الأعمال" يدعم حملة "القصور الملكية" لدعم السياحة

الخميس 09/أبريل/2020 - 09:00 ص
البوابة نيوز
عزة الراوي
طباعة
أعلن المجلس العربي لسيدات الأعمال، دعمه لحملة "البوابات الملكية"، والتي يقوم عليها عدد من الطلبة "عمار طارق وفرح صديق، وجاسر هشام وجنة ارشد"، بالفرقة الرابعة بكلية إعلام جامعة العلوم الحديثة والآداب "MSA".
تستهدف الحملة توعية المصريين بالقصور الملكية وحثهم علي الجلوس بالمنازل وفق الإجراءات التي تتخذها الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا.
وأشارت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، في بيان اليوم الخميس: "إن حملة البوابات الملكية التي في إطار مبادرة الكنز التي يرعاها المجلس، والتي تستهدف اكتشاف الكوادر الشبابية بكل المجالات لنهاية 2020".
وأضافت عصام، أن حملة "القصور الملكية"، هي مشروع تخرج الطلاب الأربعة، وتستهدف الترويج للسياحة المصرية، مشيرة إلى أن الظروف التي تمر بها مصر والعالم بسبب فيروس كورونا حالت دون تطبيقها عملياً، حيث تم تحويل الفكرة للترويج للقصور الملكية للمصريين داخل المنازل خلال فترة الحظر.
وأكد عمار طارق المتحدث باسم الطلاب، أنه وعلى مر السنين، كان التركيز الرئيسي للسياحة المصرية على التاريخ الفرعوني، مضيفاً أن مبادرة "البوابات الملكية" ارتكزت على المعالم التاريخية للقصور الملكية المصرية، مؤكداً "هنا تكمن أهمية الحملة"، والتي تستهدف تسليط الضوء على القصور الملكية المصرية، مشيراً "سيتعرف المصريون على حقبة تاريخية لم يتم تسليط الضوء عليها.
من جانبه، قال جاسر هشام أحد الطلاب المشاركين بالحملة، إن الحملة تأتي برعاية مشروع الكنز، وبدعم من المجلس العربي لسيدات الأعمال، والذي يقدر الدور التوعوي ودعم الأفكار الشبابية، مضيفاً أن الحملة عبارة عن حملة تسويق رقمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتستهدف دعم السياحة المصرية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟