رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تجديد حبس المتهمة بتعذيب ابن شقيقها حتى الموت بالشرقية

الخميس 26/مارس/2020 - 10:33 ص
البوابة نيوز
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
قرر المستشار أحمد خطاب، رئيس نيابة بلبيس، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الخميس تجديد حبس المتهمة بتعذيب ابن شقيقها الطفل 15 يوما أخرى على ذمة التحقيقات بتهمة التعذيب حتى الموت.
وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس العام بوصول "إبراهيم ه ط ج" 8 سنوات مقيم بندر بلبيس مصابا بكدمات متفرقة وتوفي متأثرا بإصابته وتبين من تقرير مفتش الصحة بمستشفى بلبيس العام وجود شبهة جنائية في الوفاة.
وتبين من تحريات ضباط مباحث بلبيس قيام "م أ م" 33 سنة عمة الطفل بتعذيبه لقيامه بالتبول على نفسه وأن الطفل يعيش مع عمته بعد وفاة والده وزواج والدته من شخص آخر، وتم التحفظ على المتهمة وعرضها على النيابة العامة.
كما تبين أن الطفل معاق جسديا ويعاني من صعوبة الحركة تماما لإعاقته في ساقه من الجانب الأيمن، وأن والده متوفي من عدة سنوات وتزوجت والدته وتقيم في إحدى قرى المركز، وتكفلت شقيقة والده من الأم لتربيته معها، وأن عمة الطفل ضربته بـ"يد المقشة"، بهدف تأديبه لعدم التبول على نفسه وأحدثت به إصابات ولفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى بلبيس العام.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟