رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

في تصريحات لـ"البوابة نيوز".. هند البحرينية توجه رسالة لجمهورها بعد تعافيها من كورونا

الإثنين 23/مارس/2020 - 05:43 م
البوابة نيوز
ايناس حمدي
طباعة
حالة من الجدل اثارتها الفنانة هند البحرنية منذ إعلانها اصابتها بفيروس كورونا، حتى الانتصار عليه، بعد فترة عزل ومتابعة قضتها باحد المستشفيات الكبرى بمملكة البحرين.
وأكدت "هند" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" انها قد اجرت العديد من التحاليل التي أكدت لها وللأطباء انها تخلصت بشكل نهائي من الفيرس اللعين، الذي اصيبت به أثناء زيارتها لمدينة اسبانيا لمتابعة احدى مباريات كرة القدم التي يشارك بها فريق برشلونة الإسباني.
وأشارت إلى ان الأطباء قد سمحوا لها بالخروج من المستشفى بشرط قضاء فترة عزل لمدة أسبوعين بالمنزل، مؤكدة انه ليس بوجودها بالمنزل اي ضررًا على المحيطين بها، ولكن هذا الأمر اجراءً احترازيًا عاديًا.
وحرصت على توجيه رسالة للعالم اجمع، قائلة: منذ الوهلة الأولى للإعلان عن ذلك المرض لم اكن ادرك مدى حجم خطورته وكنت اتعامل بشكل تلقائي كما يفعل الكثير، ولكن بعد إصابتي ومشاهدتي للحالات التي تتوفى يوما بعد يوم، كنت اشعر بالخطر في كل لحظة، ومن خلال تجربتي أوصي كل العالم بعدم التهاون في التعاون مع ذلك الفيرس الخبيث، وضرورة الالتزام بالمنزل، وأخذ كل الاحتياطات، للحفاظ على جميع البشر لان هذا الفيرس يتعامل مع البشر دون رحمة".
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟