رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تشميع نادي الشرقية لمخالفته قرار رئيس الوزراء

الإثنين 23/مارس/2020 - 12:08 م
الأجهزة الأمنية -
الأجهزة الأمنية - أرشيفية
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
تمكنت قوة من حى ثان الزقازيق بالتنسيق مع قوة من قسم شرطة ثان بتشميع نادى الشرقية الرياضى صباح اليوم الاثنين لمخالفته تعليمات رئيس الوزراء.
وكانت معلومات قد وردت إلى مديرية أمن الشرقية وحى ثان الزقازيق بتواجد عدد من الأعضاء داخل نادى الشرقية في تمام الساعة التاسعة مساء بالمخالفة لتعليمات رئيس الوزراء بتعليق جميع الأنشطة الرياضية.
وتوجهت قوة من حى ثانى الزقازيق برئاسة رئيس الحي مع قوة من قسم ثان الزقازيق، وتبين أن البوابة الرئيسية كانت مفتوحة وتواجد عدد من الأعضاء سنهم فوق الستين بالمخالفة وعدد من الموظفين وأمن النادي وتم تشميع النادى لخرقه قرار رئيس الوزراء بتعليق الأنشطة الرياضية.
وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية والقروية كل في نطاق اختصاصه بالتنبيه على أصحاب المحال العامة والمقاهى والكفيهات والكافيتريات بعدم تقديم "الشيشة" وغيرها من أدوات التدخين لرواد تلك المحال ومنعها منعًا باتًا وأنه في حالة المخالفة وعدم الالتزام بالتعليمات يتم غلق المحال فورًا وقطع كافة المرافق عنها مع التحفظ على الأدوات المضبوطة ومصادرتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفةوغلق قاعات الأفراح وإلغاء سرادقات العزاء ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟