رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط ١٨٥٠ كمامة وجوانتي قبل بيعهم في السوق السوداء بكفر الشيخ

الخميس 19/مارس/2020 - 08:32 م
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة
ضبطت الأجهزة الرقابية بالإشتراك مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس،١٨٥٠ كمامة وجوانتي قبل بيعهم في السوق السوداء في عدد من محلات المستلزمات الطبية.
وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، قد طالب بتكثيف الحملات الرقابية والمرور على الصيدليات ومحلات المستلزمات الطبية، لمنع التلاعب في الأسعار ومكافحة الاحتكار وضبط الأسواق بمركز ومدينة كفرالشيخ، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والإعلان عن الأسعار وكذلك الصلاحيات.
جاء ذلك بالتنسيق بين مديرية التموين والتجارة الداخلية بكفرالشيخ برئاسة المحاسب عماد حبيب، والفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك، برئاسة المهندس رجب عبدالمنصف نايل، ومباحث التموين بكفرالشيخ، برئاسة العقيد محمد دومة، والتفتيش الصيدلي برئاسة الدكتور تامر حجازي.
وأسفرت الحملات عن " ضبط 72 جركن كحول و 350 كمامة داخل احد محلات المستلزمات الطبية، وضبط 500 كمامة داخل احد محلات المستلزمات الطبية امتنع عن بيعها، فضلاً عن ضبط 200 عبوة بخاخ كحول داخل محل مستلزمات طبية تابع لمخزن أدوية، كذا ضبط 18 عبوة محلول ملح و 95 عبوة محلول زنجر داخل محل مستلزمات طبية غير مصرح بتواجدها داخل المحل.. كما تم ضبط 3 جركن جل سونار مجهول المصدر وبدون بيانات وفي نفس المحل تم ضبط 1000 جوانتي و 8 كجم كحول امتنع عن بيعهم "، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ومازالت الحملات مستمرة لتشديد الرقابة وفرض سيادة القانون.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟