رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اليوم.. رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لتقييم إجراءات التعامل مع الطقس السيئ

الأحد 15/مارس/2020 - 10:51 ص
 الدكتور مصطفى مدبولى،
الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء
نصر عبده - يوسف عبداللطيف
طباعة
يعقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم الأحد، لتقييم كافة الإجراءات الحكومية فيما يتعلق بالتعامل مع أزمة الطقس السيئ الذى شهدته البلاد خلال الأيام القليلة الماضية.
ويهدف الاجتماع إلى التعرف على كل المعوقات التي واجهتها بعض الجهات الحكومية أثناء الأزمة وذلك لتجنبها في الفترات القادمة أو في أى مواقف مشابهة.
وكانت مصر قد تعرضت لموجه من الطقس السيئ وتعرضت بعض المحافظات إلى سيول حيث وصل كمية الأمطار إلى ٥٠٠ مليون قدم مكعب من المياه.
وناشد رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، المواطنين باتخاذ الإجراءات الوقائية ومتابعة الإرشادات التي تنشرها كافة وسائل الإعلام لمنع الإصابة بفيروس "كورونا المستجد"، وكذلك تقليل الخروج لحمايتهم، لافتا إلى الإجراءات التي اتخذت لإقامة الصلوات في المساجد والتي اتخذها وزير الأوقاف، وكذلك الإجراءات التى اتخذتها الكنائس؛ من أجل منع انتشار هذا المرض.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده الدكتور مصطفى مدبولي، أمس السبت، بحضور وزراء التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، والصحة والسكان؛ والإعلام، وذلك للإعلان عن قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين اعتبارًا من غد الأحد الموافق 15 مارس.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟