رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إف سي مصر البروفة الأخيرة لإنبي قبل مواجهة الطلائع

الخميس 27/فبراير/2020 - 05:22 ص
فريق إنبى
فريق إنبى
سعد صديق
طباعة
يختتم فريق إنبى مبارياته الودية عصر اليوم الخميس، بمواجهة أف سى مصر في إطار الاستعداد للقاء طلائع الجيش في بداية مواجهات الدور الثانى للدورى.
وفضل طولان خوض المواجهة الأخيرة بلقاء قوى، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، وبخاصة المجموعة الأساسية قبل انطلاق مباريات الدور الثانى.
وشهدت الفترة الماضية خوض إنبى لثلاث مواجهات مع طنطا، والمرج، وأبو حماد، وحاول الجهاز الفنى للفريق بقيادة حلمى طولان تجربة جميع اللاعبين، بمن فيهم العائدون من الإصابة، وتم خلال المواجهات الثلاث الماضية تجربة أكثر من طريقة، وتعديل مراكز بعض اللاعبين، تحسبًا لحدوث أى مواقف قد تتطلب إجراء تعديلات على طريقة اللعب.
وحرص مجلس الإدارة برئاسة زكريا السيد، على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، للمطالبة بالتركيز والمنافسة على مركز جيد يليق باسم ومكانة إنبى.
ونجح مجلس الإدارة في الإفراج عن دفعة من مستحقات اللاعبين عن شهر فبراير وفقا للعقود المبرمة خلال الموسم الجارى، بالإضافة إلى صرف مكافآت الفوز المقررة وفقا للائحة، وذلك بعد ظهور اللاعبين بشكل جيد خلال الدور الأول، وفى نفس الوقت حثهم على وضع الفريق في مركز متقدم بترتيب الجدول خلال الدور الثانى من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
وعلى الجانب الآخر، جدد مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة زكريا السيد، رفضه التام لقرار لجنة المسابقات، التى تصر على ضغط مباريات الفريق البترولى.
وأكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، أن مجلس الإدارة وجه خطابا آخر لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى مضمونه، الاعتراض بشدة على مواعيد مباريات إنبى مع الطلائع ثم الأهلى وبيراميدز أيام 5 و11 و14 مارس المقبل.
وطلب مجلس إنبى معاملة جميع الفريق بطريقة واحدة، ومراعاة الصالح العام للجميع وعدم مجاملة طرف على حساب آخر.
ويرفض جهاز إنبى إقامة مباراتين بحجم موقعتى الأهلى وبيراميدز في وقت قصير، مما يعرض الفريق البترولى للاجتهاد.
يذكر أن حلمى طولان تولى تدريب الفريق البترولى عقب رحيل على ماهر بسبب سوء النتائج، ويحتل إنبى حاليا المركز السادس برصيد ٢٤ نقطة، ويبحث الفريق البترولى عن مركز جيد في المسابقة ويحلم بالعودة للمشاركات الأفريقية، لذلك يخطط الجهاز الفنى واللاعبون للمنافسة على المربع بعد عقوبات الزمالك الأخيرة من قبل اتحاد الكرة، والمتوقع خصم 9 نقاط من الأبيض، بعد الانسحاب أمام الأهلى في القمة 119.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟