رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حالة الطقس.. أمطار غزيرة في السويس

الإثنين 24/فبراير/2020 - 07:27 م
البوابة نيوز
مصطفى فتحى
طباعة
تعرضت محافظة السويس لأمطار غزيرة مساء اليوم الاثنين، بلغت شدتها على المناطق الصحراوية المتاخمة لجبل عتاقة وسلاسل جبل الجلالة جنوب السويس، ومن المتوقع أن تخلف سيول بتلك المناطق. 
ولم تؤثر الأمطار على حركة التنقل داخل المدينة، أو حركة سير السيارات على الطرق الإقليمية التي تربط بين السويس والمحافظات المجاورة. 
وطالب العميد محمد عبد الله قائد المرور من قائدي السيارات، خفض السرعة على الطرق السريعة، والتزام بالحارة المرورية، لتجنب حوادث السير.
وقال العميد رشاد إن الحركة المرورية تسير بشكل منتظم، ولم تتأثر الطرق بالأمطار موضحا أن الإدارة العامة للمرور لم تصدر أية إشارة أو تعليمات بغلق أيا من الطرق المؤدية للسويس.
وتنتظم معدلات الشحن والتفريغ على أرصفة بموانئ بورتوفيق والزيتيات والأدبية إذ لم تصل الأمطار للحد الذي يعيق الرؤية على مدى 500 متر، ولم يؤثر في حالة البحر في المنطقة الداخلية بالسويس والقريبة من المدخل الجنوبي للقناة ورأس خليج السويس.
وفي السياق وجه اللواء عبد المجيد صقر رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، للدفع بسيارات كسح المياه لسحب المياه المتراكمة بالشوارع الرئيسية، والطرق التي تربط بين الأحياء.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟