رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ السويس يوجه بسرعة تحصيل المتأخرات المالية بالأحياء والمشروعات

الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:06 م
البوابة نيوز
مصطفى فتحى
طباعة
عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس اجتماعا مساء اليوم بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء مهندس طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة لمناقشة كيفية تفعيل وتحصيل مستحقات الدولة على الوحدات الإيجارية على مستوى المشروعات والأحياء والصناديق الخاصة.
و في اللقاء استعرض مديرو المشروعات بالمحافظة ومديري الإيرادات بالأحياء والصناديق الخاصة الموقف المالي والإيرادات والمصروفات بكل جهة وأسلوب تنمية الموارد بها.
وأكد المحافظ على الإدارات القانونية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وأصحاب المحلات لتحصيل المستحقات المالية للدولة، مشيرا إلى أنه تحصيل هذه المبالغ المستحقة للدولة يساعد في التنمية على أرض السويس في مشروعات للبنية التحتية والمرافق العامة، وناشد المحافظ المواطنين بأن يدركون ما نفعل من أجل استرداد مستحقات الدولة التي تسهم في التنمية على أرض السويس.
وطالب بالمتابعة المستمرة للإيرادات والمصروفات واتخاذ الإجراءات القانونية لتحصيل المبالغ المتأخرة والتأكيد على تعظيم الموارد للمشروعات والصناديق ودراسة التشغيل التجاري لورش المحافظة لخدمة شعب السويس لصيانة وإصلاح سياراتهم بأسعار مخفضة، كذلك التأكيد على تنشيط التشغيل التجاري لجهاز النظافة.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟