رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

السوبر الأفريقي.. كارتيرون يبحث عن المجد الشخصي مع الزمالك أمام الترجي

الجمعة 14/فبراير/2020 - 12:55 م
الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون
يحيى أحمد
طباعة
يتطلع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعانقة المجد مساء اليوم الجمعة، بالفوز على الترجي التونسي والتتويج بكأس السوبر الأفريقي لموسم 2019-2020، في المباراة التي ستقام في قطر بين بطلي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.
ويحلم كارتيرون بحصد لقب السوبر الأفريقي، لكي يصبح أول مديرًا فنيًا يتوج بالبطولة مرتين متتاليتين، حيث فاز مع فريق الرجاء المغربي بطل الكونفيدرالية في نسخة العام الماضي على الترجي بنتيجة (2-1) في قطر أيضًا، ويؤكد تتويجه باللقب الأفريقي من نفس المنافس وهو فريق الدم والذهب.
كما يسعى المدرب الفرنسي للثأر من الفريق التونسي، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي في نهائي 2018، بعد الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف والخسارة في رادس بثلاثية نظيفة، ليكتب اسمه في سجلات تاريخ بطولة السوبر الأفريقي كونه أول مدرب يحصد اللقب من فريقين مختلفين وهما الرجاء والزمالك ومن نفس المنافس (الترجي).
ويمتلك الزمالك في رصيده 3 ألقاب من بطولة السوبر الأفريقي، أما الترجي التونسي حصد لقبًا واحدًا حتى الآن، فيما يعتلي الأهلي صدارة الأندية الأفريقية من حيث الأكثر تتويجًا بالبطولة بـ6 ألقاب.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟