رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

3 أشقاء يقتلون نسيبهم بالهرم عقابًا على زواجه من أخرى.. طلقة في الرأس تنهى حياة الضحية.. و«الجنايات» تعاقب المتهمين بالمؤبد وتعويض 3 ملايين جنيه

الأحد 09/فبراير/2020 - 08:50 م
البوابة نيوز
مى محمد
طباعة
في لحظات، فكر وقرر الأشقاء الثلاثة إنهاء حياة زوج شقيقتهم، لقيامه بالزواج من أخري، ففى مشهد مأساوى على مرأى ومسمع من الجميع، بمنطقة كفر الجبل بدائرة قسم شرطة الهرم، حيث أقدم المتهمون الثلاثة على قتل زوج شقيقتهم بالرصاص وإصابة شقيقه وآخر كان مارا بالشارع، وعاقبت محكمة جنايات الجيزة المتهمين بالسجن المؤبد مع الأشغال الشاقة وغرامة ٣ ملايين جنيه.

3 أشقاء يقتلون نسيبهم
بداية الواقعة كشفها بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من الأهالى بوقوع جريمة قتل في منطقة كفر الجبل، وعلى الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين وجود جثة «عمرو. ع» سائق، إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس و٣ طعنات بالجسد في أماكن متفرقة، وإصابة شقيقه «خالد» بطلقة نارية، وإصابة أحد المارة بطلقة نارية أيضا.
وبإجراء التحريات وسؤال شهود العياد، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أشقاء زوجة المجنى عليه، بعدما علموا بزواجه من سيدة أخرى بعد اختفاء زوجته عن المنزل لمدة عام.
وتمكن الأمن من تحديد هوية المتهمين، والقبض على كل من «أحمد. ع»، و«باسم. ع»، و«محمود. ع»، وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة وأسلحة بيضاء، أثناء محاولة هروبهم في أحد العقارات تحت الإنشاء.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات، وأقر المتهمون خلال التحقيق معهم، بأن شقيقتهم متزوجة من المجنى عليه، وأنجبت منه ٣ أطفال، وبعد أن تشاجروا هم وشقيقتهم مع أحد الجيران في الشارع، أطلقوا عليه طلقا ناريا أدى إلى إصابة المجنى عليه بشلل نصفي، فلاذوا بالفرار هاربين من المنطقة لمدة عام، وبعد عودتهم وذهاب شقيقتهم إلى منزلها فوجئت بقيام زوجها بالتزوج من سيدة أخرى وإنجاب طفل منها.
وأضاف المتهمون أن ذلك أثار غضبهم وقرروا الانتقام من المجنى عليه، وانتظروا خروجه من المنزل، وتعدوا عليه بالأسلحة النارية والبيضاء، وعندما خرجت والدته هددوها بالأسلحة، وحاول شقيقه وأحد الجيران الدفاع عنه، فأطلقوا عليهما النيران، حتى لا يتدخل أحد لإنقاذ المجنى عليه، حتى تركوه جثة هامدة عقابا على ما فعله مع شقيقتهم، ولاذوا بالفرار.
وتمت إحالة أوراق المتهمين إلى الجنايات، وحكمت المحكمة بمعاقبة المتهمين بالسجن المؤبد، وتعويض ٣ ملايين جنيه.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟