رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر القصة الكاملة للعثور على جثة رجل أسفل عمارة بالغردقة

الإثنين 27/يناير/2020 - 07:50 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
كشف مصدر أمني، اليوم الاثنين، لغز العثور على جثة رجل أربعيني ملقاة بجوار إحدى العمائر بمنطقة مبارك 14، بمدينة الغردقة.
وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن التحقيقات أكدت تعاطي صاحب الجثة للمواد المخدرة "الحشيش والأفيون والهيروين"، وأن عملية التشريح أكدت أن سبب الوفاة هو تعاطي المواد المخدرة بجرعات زائدة مما أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية تسبب في وفاته، لافتا إلى أن النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وتم تسليم الجثة لذويه.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، قد عثرت خلال الـ 24 ساعة الماضية، على جثة لرجل يدعى حسن.ع - 44 سنة، أسفل إحدى العمائر السكنية بمنطقة مبارك 14 شمال مدينة الغردقة.
وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 437 لسنة 2020 قسم شرطة ثان الغردقة، وتم التحفظ على الجثة لحين الانتهاء من معرفة سبب الوفاة.
وتلقى اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر إخطارا من العميد عاطف عبد الحميد مأمور قسم شرطة أول الغردقة يفيد بالعثور على جثة رجل في العقد الرابع من العمر أسفل احد العمارات السكنية بمنطقة مبارك 14 شمال الغردقة.
وأمر العميد محمد دردير مدير المباحث الجنائية بالبحر الأحمر بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم شرطة ثان الغردقة برئاسة المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 437 لسنة 2020 قسم شرطة ثان الغردقة، وأخطرت النيابة العامة، والتي أكدت أن الوفاة نتيجة جرعة زائدة من المخدرات، ولا يوجد شبهة جنائية، حيث أمرت بدفن الجثة.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟