رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ليفربول "صلاح" يخشى مفاجآت وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي

الأربعاء 29/يناير/2020 - 07:19 ص
فريق ليفربول الإنجليزي
فريق ليفربول الإنجليزي
طه عبدالهادى
طباعة
يسعى فريق ليفربول متصدر الدورى الإنجليزي، للحصول على الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات للابتعاد بصدارة «البريميرليج» عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام يونايتد، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد «لندن الأولمبى»، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 18 من الدوري.
وكانت تلك المباراة مقرر إقامتها يوم 21 من شهر ديسمبر الماضى، في الجولة 18، وتم تأجيلها بسبب مشاركة فريق ليفربول في بطولة كأس العالم للأندية 2019، التى تُوج بها على حساب نظيره فلامنجو البرازيلى، بهدف للاشىء.
ويبحث أبناء الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، لمواصلة سلسلة الانتصار المتتالية التى لم تتعثر منذ بداية الموسم، والتتويج باللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ ما يقرب من الـ 30 عامًا.
حيث بات فريق ليفربول هو النادى الوحيد الذى فاز على جميع الفرق في البريميرليج هذا الموسم.
كما حصل رفقاء الفرعون المصرى محمد صلاح، على 94 نقطة من آخر 96 نقطة متاحة له في الدورى الإنجليزي الممتاز، بعدما لعب 32 مباراة، حقق الفوز في 31 وتعادل في مباراة واحدة.
ويسعى الفرعون المصرى محمد صلاح، لمواصلة التألق وتسجيل الأهداف، بعدما تمكن من التسجيل في اللقاء قبل الأخير أمام مانشستر يونايتد، ليكون هدفه الأول في مرمى الشياطين الحمر خلال المواجهات التاريخية التى جمعتهما، ليصبح بذلك عدد ضحاياه التى سجل في مرماهم 23 فريقًا من أصل 24 من فرق الدورى الإنجليزي الممتاز، التى واجهها أكثر من مرة في المسابقة، وفشل في التسجيل أمام فريق واحد وهو سوانزى سيتى فقط.
كما يأمل في زيادة رصيد أهدافه في «البريميرليج»، ليضمن المنافسة على لقب هداف الدورى الإنجليزي، ونيل الحذاء الذهبى للمرة الثالثة على التوالى، بعدما توج بها العام الماضى بالمناصفة مع السنغالى ساديو مانى زميله في الفريق، والجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال، والتتويج بها منفردًا في العام قبل الماضى. 
ويدخل فريق ليفربول اللقاء متصدرًا ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 67 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن غريمه التقليدى مانشستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل نظيره وست هام يونايتد المركز الـ 17 برصيد 23 نقطة.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟