رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر أول صور لمقاول الطالبية المقتول على يد صديقه

السبت 25/يناير/2020 - 01:28 م
البوابة نيوز
منتصر سليمان
طباعة
تنشر "البوابة نيوز" أول صور لمقاول الطالبية والشهير بـ"حسن أوسكار"، ضحية القتل على يد كهربائى وآخرين بسبب الخلاف على مبلغ مالى.
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة مقتل مقاول على يد كهربائي "شريكه بمقهى" وآخرين، حيث أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير بالإصابات التي أدت إلى وفاته، وقد صرحت بدفن الجثة وطالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث. 
وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه، وجثته منتفخة أثر تواجده بالمياه لأيام، كما تبين إصابته بكسر في الجمجمة نتيجة الاعتداء عليه بجسم صلب.
وأفادت تحقيقات النيابة ورود بلاغ من مقاول، إلى ضباط قسم شرطة الطالبية يفيد، اختفاء شقيقه مقاول يدعى "ح. ا" في العقد الثالث من عمره، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الحادث، وقد تبين من خلال البحث العثور على الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه، وبتكثيف الجهود تبين أن من قام بتركها هو صديق المجني عليه ويعمل كهربائيا 33 عاما، ومقيم بدائرة القسم.
وأضافت التحقيقات أن تم ضبطه وبسؤاله وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية مع المجني عليه، حيث استدرج المجني عليه لمحل سجائر خاص بشقيقه، ولدى وصوله باغته بالتعدي عليه بالضرب على رأسه، بقطعة حجر فأفقده الوعي، ثم قام بسحبه لداخل المحل واستكمل التعدي عليه حتى أودى بحياته.
عقب ذلك اتصل بشقيقه 40 عاما، مالك محل السجائر، وزوج شقيقته عامل بمحل الأول، وطلب منهما مساعدته في التخلص من الجثة، حيث استأجر الثاني سيارة ملاكى ملك صديق له سائق، وقاموا بنقل الجثة والتخلص منها بإلقائها بترعة الجيزاوية بطريق القاهرة أسيوط الزراعي، وقد تم ضبط باقي المتهمين.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟