رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الجيش الليبي يفضح العمليات القذرة للمخابرات التركية

الأربعاء 22/يناير/2020 - 08:24 م
اللواء أحمد المسماري
اللواء أحمد المسماري
علاء السعودي
طباعة
قال اللواء أحمد المسماري، المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي، إنهم رصدوا تسريبا لمجموعة من الإرهابيين في منطقة الجنوب الغربي تم نقلهم من سوريا عن طريق تركيا، وذلك تحت إشراف المخابرات التركية؛ أثناء محاولتهم العودة إلى الجنوب الغربي في ليبيا من أجل تنظيم خطوط مواصلات التنظيم إلى ليبيا.
وأضاف "المسمارى"، خلال مؤتمر صحفي مذاع على قناة "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأربعاء، أن تركيا تقود مخططا خطيرا جدا يحدث الآن ويتم تنفيذه بسرايا داعش التركية الموجودة في المنطقة، موضحا أن هناك شهودا عيان أكدوا أن هذه الوجوه ليست كالوجوه السابقة وهذه مجموعة جديدة تم نقلها للمنطقة.
وتابع: "إننا قادرون على التعامل مع هذا الخطر ومع كل من قدم العون ووفر لهم ملاذات آمنة، وتم نقل عناصر داعش إلى الجنوب الغربي ونقل تنظيم القاعدة وفصائل الإخوان إلى طرابلس ومصراتة وإلى مدن تقع على الساحل الغربي الليبي".
وأشار إلى أن القوات المسلحة الليبية فعلت الحظر الجوي، موضحا "بناء على قرارات المجتمع الدولي والعربي تم وقف إطلاق النار ولم نشترط عليهم إلا شرط واحد وهو الرد على أي تهديد أو أي خرق لوقف إطلاق النار من قبل المليشيات الإرهابية".
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟