رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مدرب صيد المحلة: نسير بخطى منتظمة للعودة للممتاز ب

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 04:02 م
رجب الدمياطى المدرب
رجب الدمياطى المدرب العام لفريق صيد المحلة
محمد عوض
طباعة
أشاد رجب الدمياطى المدرب العام لفريق صيد المحلة بأداء فريقه خلال مباريات الدور الأول والتي نجح في تحقيق 8 فوز على كل من مطوبس وبلطيم وشباس الشهداء واتحاد بسيون والحامول وشباب الحنفى وسيدى سالم والزعفران، وأربع تعادلات مع سمنود ودسوق وسبورتنج وعثماسون، ولم يتلق إلا هزيمة واحدة من كفر الشيخ، المتصدر طوال الدور الأول.
وقال الدمياطي: أننا نسير بخطى منتظمة لتحقيق أمل العودة لدورى الممتاز ب في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق ونجاح منظومة العمل بفضل الدعم المادى والمعنوى لمجلس الإدارة برئاسة المحاسب محمد الحليبى المشرف على الكرة.
واعترف الدمياطى في تصريحات صحفية عقب المباراة الاخيرة على الزعفران خارج الديار ضمن الجولة ال13 من عمر المسابقة أن فريقه تفوق على نفسه في الشوط الأول ونجح في إحراز هدف التفوق والنقاط الثلاث وأضاع أكثر من هدف الشوط الثانى بسبب التسرع والرعونة في إنهاء الهجمات والحرص على تحقيق الفوز.
وقال إن اللقاءات شهدت نجاحات جيدة لمعظم اللاعبين وتألق أكثر من لاعب بسبب المنافسة الشديدة للمشاركة في المباريات وظهر بوضوح أرتفاع اللياقة البدنية لدى اللاعبين ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض الأخطاء التى سيتم تداركها قبل المرحلة المقبلة. متابعا: ورغم الفارق إلا أننا مصممون على تحقيق الهدف المنشود مع الدور الثانى والجميع لديهم كل الاصرار على الصعود خاصة وأن معظم المباريات الصعبة على ملعبنا وكلها مباريات كئوس لا بديل عن الفوز فيها.
يذكر أن صيد المحلة رفع رصيده إلى 28 نقطة وضيق الفارق مع كفر الشيخ المتصدر المسابقة برصيد 34 نقطة.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟