رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانية: منتدى شباب العالم من أقوى المنتديات العالمية

السبت 14/ديسمبر/2019 - 10:35 ص
منى الشبراوي
منى الشبراوي
إيمان السنهوري
طباعة
قالت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، إن منتدى شباب العالم يعتبر من أقوى المنتديات العالمية، حيث يتم طرح الأسئلة والرد عليها مباشرة من المسئولين، وتعد المشاركة بمنتدى شباب العالم فرصة كبرى تساعد على المزيد من المعرفة السياسية والاقتصادية عن طريق مناقشة القضايا العالمية المختلفة.
وأضافت "الشبراوي"، في بيان لها اليوم السبت، أن مؤتمر شباب العالم يعد من المؤتمرات التي لاقت اهتمامًا كبيرًا على المستوى المصري والأفريقي والعالمي، مؤكدة أن عقد المؤتمر للعام الثالث على التوالي يدل على حرص القادة السياسية على تفعيل منصة الحوار مع الشباب وإطلاعهم على المشكلات العالمية عن طريق الحوار المتبادل.
وتابعت "الشبراوي"، أن الدولة تسعى للانفتاح العالمي عن طريق عرض شباب العالم للمشكلات العالمية بطرق علمية سليمة تسهم في وجود حلول فعالة، مشيرة إلى أن هناك العديد من التحديات المتعلقة بأمن المعلومات والتكنولوجيا والتي يجب على العالم التعرف بها.
ولفتت نائبة المصريين في الخارج، إلى أن الدولة المصرية تقدم نموذجًا فريدًا في عرض وجهات النظر والمناقشة السليمة بين الشباب والقادة، وهو ما يكسب الشباب المعرفة الصحيحة وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن طريق الرد المباشر من الرئيس السيسي.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟