رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

طارق عامر يكرم مرفت سلطان بعد اجتيازها تدريب "القادة" بجامعة هارفارد

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 11:08 م
البوابة نيوز
نانجي السيد - شريف سلامة
طباعة
كرم طارق عامر محافظ البنك المركزي، مرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، ضمن 47 مصرفيا من 17 بنكًا مصريًا اجتازوا البرنامج التدريبي لتخريج القادة المصرفيين بجامعة هارفارد الأمريكية، وذلك تنفيذًا لمبادرة البنك المركزي المصري التي تهدف إلى زيادة تنافسية القطاع المصرفي ورفع كفاءة الكوادر البشرية العاملة بالقطاع والنهوض بمستوى أدائهم، وذلك بمشاركة جمال نجم ولبنى هلال نائبي محافظ البنك المركزي وقادة القطاع المصرفي.
يشار إلى أن البرنامج التدريبي تم تصميمه خصيصًا للقيادات التنفيذية العليا في القطاع المصرفي المصري في ضوء اتفاقية التعاون التي وقعها المعهد المصرفي مع كلية هارفارد لإدارة الأعمال، وتم تنفيذ البرنامج على مدى أسبوعين في مقر جامعة هارفارد ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 27 أكتوبر الماضي إلى 8 نوفمبر.
وقال مصدر مسئول بالمعهد المصرفي، إن البرنامج يغطي أربعة محاور رئيسية تشمل القيادة، والتحول الرقمي والابتكار، والتفكير والتخطيط الاستراتيجي، ويتم تقديم البرنامج من خلال المشاركة التفاعلية بين المتدربين والتي تشمل مناقشة حالات عملية، بالإضافة إلى نماذج المحاكاة ومجموعات العمل.
وأكد على أن المعهد المصرفي المصري يستهدف تقديم عدة دورات من هذا البرنامج المهم المخصص للقيادات التنفيذية لتحقيق نقلة نوعية في القطاع المصرفي بشكل عام.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟