رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اقتراحات النواب توافق على الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بمدينة الحمام

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 04:25 م
أحمد رسلان، عضو مجلس
أحمد رسلان، عضو مجلس النواب
محمد العدس. نشأت أبوالعينين. طارق سيد
طباعة
أكد أحمد رسلان، عضو مجلس النواب عن مطروح، رئيس لجنة الشئون العربية، موافقة الحكومة على الاقتراح برغبة، المقدم منه للانتهاء من مشروع الصرف الصحي بمدينة الحمام، وإدراج قرية السلام ضمن هذا المشروع.
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بحضور الدكتور إبراهيم خالد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح.
ولفت إلى أنه تم الاتفاق على تشغيل الصرف الصحي بمدينة الحمام بنسبة 70% قبل 31 ديسمبر 2019، على أن يتم الانتهاء من تغطية المدينة بالكامل في 31 مارس 2020.
وأكد رسلان، أنه تمت الموافقة على إدراج قرى أولاد مسعود، أولاد جبريل، السلام، ساحل العميد، العميد، وقرية الشمامة.
وأوضح أحمد رسلان، أن الطلب الثاني الذي تمت مناقشته في اجتماع اللجنة، وهو الخاص باعتماد الأحوزة العمرانية لمركز ومدينة الحمام بمطروح.
وأشار النائب، إلى أنه تم الانتهاء من الأحوزة العمرانية لمدينة الحمام، وقرية أولا مسعود، العميد، ساحل العميد، وقرية السلام، موضحا أنه جار الانتهاء من قريتين هما أولاد جبريل والشمامة.
وخلال الاجتماع، وجه أحمد رسلان، التحية للواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، على الدور الذي يقوم به في خدمة أبناء المحافظة.
وقال النائب، إن المحافظ لا يتوانى لحظة في تلبية احتياجات المواطنين، مشيرا إلى أنه يتعامل بجد في وضع حلول لجميع المشكلات التي يتم عرضها عليه، وأشاد في الوقت ذاته بما يقوم به المحافظ من دور في تذليل العقبات من أجل النهوض بالمشروعات الكبرى التي تشهدها مطروح.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟