رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أخر كلمات عروس الدقهلية قبل ساعات من مصرعها في حادث تصادم

السبت 09/نوفمبر/2019 - 08:47 م
عروس الدقهلية
عروس الدقهلية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
لم تكن تعلم "غالية جمال يوسف" ذات الـ 20 عاما، ابنة قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية أن فرحتها بعقد قرانها على حبيبها لن تستمر سوى ساعات معدودة لتلقى مصرعها دهسا بعد ساعات قليلة من عقد قرانها وإصابة عريسها بإصابات خطيرة.
وكانت "غالية" أو كما لقبها الجميع بـ "عروس الجنة" قد كتبت على صفحتها الشخصية قبل ساعات من مصرعها "عن كتب كتابي أنا وحبيبي وخلاص هيبقي من نصيبى وحلالى" و"مبروك عليااا انتااا يااا حب عمري" وبدأت التعليقات بالتهاني من زميلاتها وأفراد العائلة لتتحول التعليقات إلى رثاء عليها ليفجع الجميع بخبر مصرعها بعد ساعات قليلة من عقد قرانها دهسا أسفل لودر وإصابة عريسها بإصابات خطيرة.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا، أمس الجمعة، من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد جهاد الشربيني مأمور مركز شرطة طلخا بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية ولودر على طريق شرنقاش - طلخا.
وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع فتاة  تدعى غالية جمال يوسف 20 سنة ومقيمة قرية شرنقاش التابعة للمركز وإصابة عريسها ويدعي محمود جمعة 23 سنة بإصابات خطيرة. 
وبسؤال والد العروس أكد أنهما عقدا قرانهما منذ عدة ساعات، وكانت نجلته سعيدة بعقد قرانها على من أحبته وبعد عقد قرانهما طلبت منه الخروج بصحبته لمدينة المنصورة على الدراجة البخارية الخاصة به.
وأضاف أنه عقب خروجهم سمع أن هناك حادثا على الطريق فتوجه إلى مكان الحادث فوجد نجلته وعريسها قد اصطدم بهم لودر ودهسهم مما أسفر عن مصرعها في الحال وإصابة عريسها بإصابات خطيرة وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثمان.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟