رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

أمن الجيزة يضبط المتهمين بقتل سائق توك توك في أبو النمرس

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 06:28 م
 المتهمين بقتل سائق
المتهمين بقتل سائق توك توك في أبو النمرس
حاتم حمدان - محمود عياد
طباعة

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس، في كشف غموض واقعة العثور على جثة مجهولة لشاب يعمل سائق توك توك، ملقاة داخل مسقى مياه بدائرة القسم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 عاطلين من بينهم 3 متهمين قاموا بشراء التوك توك المسروق من الجناة.

ورد بلاغ لمركز شرطة أبو النمرس، مفاده، العثور على جثة لذكر مجهولة الهوية في العقد الثاني من العمر – ملفوف حول رقبته حبل أسود خاص بالترنج الذي يرتديه، داخل مسقى مياه متفرعة من ترعة الحبس.

وكشفت التحريات التي أجراها ضباط الإدارة العامة لمباحث أبو النمرس، أن وراء ارتكاب الحادث كل من أحمد.ر.ز، سن 21، عاطل وشهرته عضمه مقيم الطالبية، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما مخدرات جنح قسم الطالبية، عاصم ع ا، وشهرته الصعيدي سن 21، عاطل، مقيم بذات العنوان.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية وقاما باستدراج هما للمجني عليه لتوصيلهما للمنطقة محل العثور على الجثة وحال سيرهما قام الأول بخنقة وقيامهم بالاستيلاء منه على هاتفه والتوك توك قيادته وإلقاء جثته بمسقى المياه 

وأرشد عن مكان تصريفهما للمسروقات لدي كريم ح ص، سن 24، عامل، مقيم البدرشين سبق اتهامه في قضية شروع في سرقة جنح قسم ثان أكتوبر، محمد ج محمد سن 31 سائق توك توك مقيم البدرشين، عبدالله ك ع سن 27 سائق توك توك.

امكن ضبطهم والمسروقات حيث قام الأول والثاني بشراء التوك توك من المتهمين بمبلغ 8 آلاف جنيه وبيعه للثالث 12 الف جنية

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك في إطار حرص أجهزة الدولة في فرض هيبة القانون وبناءً على التوجيهات الصادرة من المستشار أحمد الحريري رئيس نيابة أبو النمرس، فقد قامت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة بتنفيذ توجيهات النيابة العامة.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟