رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 02:11 م
البوابة نيوز
طباعة
بدأت فعاليات أسبوع القاهرة للمياه (Cairo Water Week 2019)، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويستمر حتى الأربعاء القادم 24 أكتوبر 2019.
تنظم وزارة الري والموارد المائية أسبوع المياه، تحت شعار "الاستجابة لندرة المياه"، خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في القاهرة الجديدة، بالتعاون مع شركائها الدوليين بهدف تناول جميع القضايا المتعلقة بالمياه، وبرعاية Home Pure.
ويأتي ذلك تماشيًا مع الحملة القومية للحد من تلوث المياه، تعقد الوزارة على هامش الفعاليات معرض القاهرة للمياه بحضور عدد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية التي تعرض مجموعة من المنتجات التي تعمل على تقليل معدلات التلوث.
وأشارت الدكتورة إيمان السيد، رئيسة قطاع التخطيط بوزارة الري والموارد المائية، والمشرفة على إعداد فعاليات الأسبوع إلى المحاور النقاشية لأسبوع القاهرة الثاني للمياه، والتي تتمثل في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في ظل ندرة المياه، والتعاون في قطاع المياه، والبحث والابتكار في مواجهة ندرة المياه، والحد من آثار التغيرات المناخية واستراتيجيات التكيف، واستخدام الموارد المائية غير التقليدية في ظل ظروف ندرة المياه.
ومن جانبها صرحت "أيمون لي"، مديرة HomePure: أن الحصول على المياه النظيفة حق لكل إنسان خاصةً وأنها عنصرًا رئيسيًا في الحفاظ على سلامة حياة الفرد". وأضافت: "تعد مشاركةHomePure في هذا الحدث الهام تأكيدًا على إستراتيجية الشركة العالمية التي تولي أهمية خاصة لضرورة توفير حلول مستدامة تساهم بصورة بناءة في نشر الوعي حول أفضل سبل الوصول إلى مياه نظيفة، هذا وبجانب التوعية بأهمية المياه في كل الأسواق التي تتواجد بها الشركة". وأكدت لي أن الشركة تعمل من خلال استراتيجيتها في أعلى تحقيق رؤية مصر 2030 فيما يخص الحفاظ على الموارد المائية والاستفادة منها بأكفأ الصور.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟