رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

4 أشخاص يعتدون على مدرس داخل مدرسة بالمحلة

الأحد 06/أكتوبر/2019 - 01:43 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
اسلام الخياط و أحمد مهنا
طباعة
شهدت مدرسة جلال الدين الابتدائية التابعة لإدارة شرق التعليمية بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية أمس السبت حالة من الفوضى عقب اقتحام 4 أشخاص من بينهم ولى أمر على المدرسة بالأسلحة البيضاء والاعتداء على مدرس رياضيات بسبب دفاعه عن أحد الطلاب ما أدى إلى إصابته بجرح قطعى في الوجه.
تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من قسم ثالث المحلة يفيد بورود بلاغ من مديرة مدرسة جلال الدين الابتدائية بإصابة "ك ال" مدرس رياضيات بجرح قطعى في الوجه نتيجة اعتداء مجموعة من البلطجية عليه واقتحام المدرسة بمطواة وسنجة.
وعلى الفور انتقل الرائد عمرو منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة والقوة المرافقة له إلى موقع الحادث لإثبات الواقعة والتحقيق فيها. 
وذكر العاملون بالمدرسة أن ولى أمر تلميذ حضر بصحبة صديقه ليضرب تلميذا آخر انتقاما منه لضرب نجله في اليوم السابق وعندما شاهد المدرس ذلك حاول منعه ولكنه رفض وقام صديق ولى الأمر بإلقاء قطعة زجاج على المدرس أصابته بجرح قطعى في الوجه.
وأكدوا أن مديرة المدرسة اضطرت لاحتجازهم وغلق باب الغرفة عليهم لمنعهم من الاستمرار في الاعتداء على المدرسين قبل أن يتطور الموقف حينها فوجئنا باقتحام شخصين وبحوزتهما سنجة ومطواة المدرسة وقاما بتهديد وترويع جميع العاملين والمدرسين والتلاميذ وحطما باب الغرفة.
وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟