رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد ناجي: أبواب مقرات الوفد مفتوحة لكل أهالي بورسعيد

السبت 05/أكتوبر/2019 - 10:16 م
البوابة نيوز
محمد بكر
طباعة
أكد محمد ناجي، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد، أن أبواب جميع مقرات الحزب دائما مفتوح لجميع المواطنين لتقديم المقترحات أو الشكاوى.
جاء ذلك خلال مؤتمر تدشين المحطة الثانية لمبادرة "الوفد مع المرأة" في مدينة بورسعيد الباسلة، المنعقد مساء اليوم السبت، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وقيادات الوفد.
ورحب "ناجي" بالمستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وأعضاء حزب الوفد من الهيئة العليا وقيادات ونواب وأعضاء الوفد، والحضور الكريم في مبادرة جديدة يطلقها حزب الوفد في إطار اهتمامه ورعايته للمواطن المصرى بكل فئاته وانتماءاته وهي "الوفد مع المرأة".
وأشار "ناجي" إلى أنه سبق للوفد إطلاق مبادرة "الوفد مع الناس" إيمانا من حزب الوفد بدوره المجتمعى لأننا حزب خرج من عباءة الشعب، ولأن بورسعيد تمثل دورا كبيرا في تاريخ حزب الوفد، فواصلت المبادرة فعالياتها داخل بورسعيد بعدما أطلق رئيس الحزب المبادرة من محافظة الغربية.
ولفت إلى أنه عندما تولى مسئولية قيادة حزب الوفد في بورسعيد لم يدخر جهدا في إعادة الحزب لمكانته في الشارع البورسعيدى، وعقد داخل اللجنة العديد من اللقاءات والاجتماعات المتواصلة لبحث ومناقشة القضايا الجماهيرية التى تشغل المواطن البورسعيدى ويعرف ما يؤرقه من مشكلات عديدة تتمثل في القطاعات الاقتصادية وقضايا الإسكان والتطوير والإشغالات والعديد من الملفات الأخرى التى فتحناها مع القيادة التنفيذية ببورسعيد لأننا لا يمكن أن نكون بعيدين عن قضايا مواطنينا داخل بورسعيد والعمل على حلها عبر القنوات الشرعية.
ونوه "ناجي" بأن مبادرة "الوفد مع المرأة" تؤكد حرص الحزب على التفاعل المستمر والدائم مع المواطن المصرى، وأن المرأة جزء أصيل وأساسى لا يتجزأ عن هذا المجتمع، وإثراء وتقدير لدور المرأة ومكانتها المهمة في المجتمع، مشيرا إلى أن المرأة المعيلة لها حق أصيل في حياة كريمة ومصدر رزق يعينها على تحمل أعباء الحياة الصعبة.
وأوضح أنهم وفروا العديد من ماكينات الخياطة والخيوط وأيضا بطاريات أرانب مجهزة تماما بما فيها الأعلاف، ولم ينسوا المرأة المعيلة في القرى فقد وفروا لهن عجول صغيرة للتربية، وسيوفرون للمشتركين أماكن لتسويق منتجاتهم، مشيرا إلى أن ذلك مساعدة صغيرة من حزب الوفد ببورسعيد للوقوف مع هذه الفئة التى تحتاج للعمل دون الانتظار للمساعدة أو العطف حتى نضمن لهم دخلا يساعدهم على أعباء الحياة.
وأكد "ناجي" أن هذه المبادرة لن تكون الأخيرة وسوف نقدم المزيد لخدمة أبناء مدينتنا الحبيبة وأبواب مقراتنا مفتوحة لكل أهالى بورسعيد لتلقى المقترحات والشكاوى، قائلا: "نبحث معا كل القضايا لنصل لحلول مرضية من خلال نوابنا تحت قبة البرلمان أو عن طريق القنوات الرسمية في بورسعيد".
وقدم "ناجي" التهانى للقوات المسلحة بكل قياداتها وأفرادها حيث تحتفل الأمة المصرية هذه الأيام بذكرى يوم العزة والكرامة انتصارات أكتوبر المجيدة التى رفعنا فيها رايتنا عالية خفاقة وحققنا فيها النصر، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ مصرنا الغالية وتظل رايتنا عالية خفاقة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟