رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أليسون جاهز لحراسة مرمى ليفربول

الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 05:33 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب
خليل المنيسي
طباعة
أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى "الريدز" للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي وتعافيه من الإصابة، بداية من مواجهة ليستر سيتي مساء غد السبت على ملعب "أنفيلد" في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسيكون "أليسون" جاهزا للمشاركة بعد غياب 51 يوما عن الملاعب منذ الإصابة التي تعرض لها في الساق خلال مواجهة نوريتش سيتي بالجولة الأولى من "البريميرليج" يوم 9 أغسطس الماضي.

وقال "كلوب" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليستر سيتي: "أليسون" بحالة جيدة وتدرب مع الفريق لأول مرة، أمس الأول الخميس، لقد بدا جيدا بالفعل، لكننا سندرس القرار المناسب بشأن مشاركته ضد ليستر.
يذكر أن الإسباني أدريان كاستيو، الحارس الاحتياطي لليفربول، هو من حل مكان أليسون في التشكيلة الأساسية للفريق على مدى المباريات الماضية.
وشارك أدريان في 7 مباريات مع الفريق خلال كل المسابقات الفترة الماضية، استقبل خلالها 9 أهداف وحافظ على نظافة شباكه مرتين.
ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز خلال الـ7 جولات الأولى من البريميرليج، فيما يوجد ليستر سيتي في المركز الثالث بـ14 نقطة.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟