رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحر الأحمر يفتتح فرع البنك المصري لتنمية الصادرات بالغردقة

الأحد 25/أغسطس/2019 - 04:34 م
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم، فرع البنك المصري لتنمية الصادرات بمنطقة الكوثر بالغردقة، وذلك بحضور الدكتورة ميرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ سيد عبد القادر مدير الفرع، وبعض مديري القطاعات بالبنك. 
من جانبه هنأ المحافظ جميع الحضور بافتتاح فرع للبنك المصري لتنمية الصادرات بمدينة الغردقة، متمنيا أن يكون هذا الفرع خطوة في تحقيق التنمية الاقتصادية وخدمة الاستثمار والمستثمرين بالمحافظة، ويساهم في تمويل مشروعات الشباب، والمشروعات المتوسطة والصغيرة. 
وفي ذات السياق أكد المحافظ أن المؤسسات المصرفية شريك أساسي ومحوري في مجالات التنمية بمختلف دول العالم، مشيرا إلى أنه هناك تم الاتفاق مع إدارة البنك لوضع بعض البنود التي تسهم في تنمية الاستثمارات بالمحافظة لتوفير فرص عمل للشباب. 
ومن ناحية أخرى أفادت الدكتورة ميرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة بأن فرع الغردقة يعتبر ضمن سلسلة من الفروع التي يتم افتتاحها خلال الفترة الحالية لتخدم أهداف البنك الاستراتيجية في التوسع بشبكة فروعه بعدة مناطق حيوية بمختلف أنحاء الجمهورية. 
يذكر أن رؤية البنك المستقبلية تتمثل في السعي لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية متنوعة ومتميزة وعلى مستوى عالٍ من الجودة تلبِّى رغبات واحتياجات العملاء من الشركات والأفراد، بما يحقق رضاهم، وخاصة المصدّرين.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟