رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شوقي غريب يطالب بخوض مباريات إعداد قوية خلال معسكرات المنتخب الأوليمبي

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 04:15 ص
شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي
طباعة
اجتمع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، للحفاظ على برنامج إعداد الفريق المعتمد من الاتحاد واللجنة الأوليمبية ووزارة الرياضة، لضمان تحقيق النتائج المرجوة منه خلال مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التي تنظمها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة في ذات الوقت لنهائيات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.
وعلمت "البوابة نيوز" من مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، أن شوقي طالب رئيس المسابقات بالتنسيق خلال الفترة المقبلة، لأنه يريد خوض فترة إعداد قوية قبل انطلاق التصفيات الأفريقية، ولقاء منتخبات قوية، ضمن استعدادات المنتخب الأولميبي التى تبدأ بمعسكر خلال الفترة من 2 حتى 10 سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن هناك معسكرا آخر للفريق سيعقد خلال شهر أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى معسكر آخر قبل البطولة.
وأضاف المصدر، أن شوقي غريب استقر بشكل كبير على المنتخبات التي سيخوض معها فترة الإعداد في انتظار موافقة مسئولي الجبلاية، بعد أن لعب من قبل وديا مع منتخبات أمريكا وهولندا وأوزبكستان.
وكشف المصدر، أن المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، حدد بعض المنتخبات التي يرغب في مواجهتها وأبرزها منتخبات إسبانيا وأستراليا في المعسكر المقبل، على أن تكون فترة الإعداد الأخيرة مع منتخبات من قارة أفريقيا من تلك المشاركة في البطولة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟