رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بيراميدز يفتح خزائنه قبل مواجهة إيتول دو كونجو.. وديسابر يحذر المدافعين

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 07:52 ص
ديسابر
ديسابر
خالد علي
طباعة
لا صوت يعلو داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوق صوت المباراة المرتقبة أمام فريق إيتول دو كونجو بطل الكونجو، فى ذهاب الدور التمهيدى من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وهى المشاركة الأفريقية الأولى فى تاريخ النادي، ويسعى الجميع إلى كتابة تاريخ جديد، لنفسه ولناديه. 
وكان نادى بيراميدز تعاقد مع الفرنسى سباستيان ديسابر، لتولى مهمة القيادة الفنية للفريق لهذه المهمة، بسبب خبراته الكبيرة التى اكتسبها من العمل فى أفريقيا، والتى كان آخر محطاته منتخب أوغندا، ونجح فى الصعود بهم إلى بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت فى مصر، وارتبط اسمه بتدريب النادى الأهلي، ولكن بيراميدز نجح فى التعاقد معه.
وفتح نادى بيراميدز خزائنه ورصد مكافآت مالية كبيرة للاعبين فى البطولة الأفريقية، وتم وضع لائحة مالية للبطولة الأفريقية، لتحفز اللاعبين على بذل المزيد من الجهد والعرق، للوصول إلى أقصى مرحلة فى البطولة، لا سيما وأن الفريق يضم لاعبين على أعلى مستوى ولديهم خبرات أفريقية كبيرة. 
بيراميدز سوف يدخل المباراة بقائمة مكونة من أحمد الشناوي، والمهدى سليمان، وأحمد دعدور، وعلى جبر، وعمر جابر، ورجب بكار، وأحمد أيمن منصور، ومحمد حمدي، وعبد الله بكري، ومحمد عطوة، وطارق طه، وأحمد توفيق، ونبيل عماد دونجا، ومحمود حمادة ومحمد فاروق، وإبراهيم حسن، وعبدالله السعيد، ومحمد فتحي، وإيريك تراوري، وإسلام عيسى، ولومالا عبدو، وإبراهيم عادل، وجون أنطوي، وأحمد علي، ودودو الجباس.
وحرص «ديسابر» على عقد عدد من الجلسات مع اللاعبين خلال التدريبات الماضية للحديث معهم عن مدى أهمية المباراة الأولى فى البطولة الأفريقية، وطالبهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب حتى يخوض الفريق لقاء الإياب بأعصاب هادئة، بدلا من الدخول فى شد عصبى ونفسي، وتعاهد اللاعبون فيما بينهم على تقديم مباراة قوية تليق باسمهم وأنهم فريق كبير قادر على مناطحة الكبار فى القارة السمراء. 
واستقر «ديسابر» على خوض المباراة بطريقة لعب هجومية فى ظل حذر دفاعي، فيسعى المدير الفنى إلى تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الضيوف، ومنح مدافعيه تعليمات مشددة بضرورة التركيز طوال المباراة خوفا من استقبال هدف مباغت يكلف الفريق الكثير قبل لقاء العودة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟