رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد المسعود: السيسي أرسل 10 رسائل إلى الشعب المصري بـ"مؤتمر الشباب"

الخميس 01/أغسطس/2019 - 12:21 م
النائب محمد المسعود
النائب محمد المسعود
محمد العدس. نشأت أبوالعينين
طباعة
قال النائب محمد المسعود، عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أرسل 10 رسائل ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، حيث أقر تفعيل دور المحليات، لأن اختيار أعضاء المجالس المحلية سيسهم بشكل كبير في عملية التطوير التي نقوم بها، وأتمنى أن يقوم البرلمان بالنظر إلى قانون المحليات في دورة انعقاده المقبلة.
وأضاف المسعود، أن مجلس الشيوخ يعتمد في الأساس على عنصر الخبرة، والذي يتوافر في الإنسان بعد فترة من العمر، ولا يتوافر في مرحلة الشباب.
وتابع، "الرئيس أعلن أن إجراءات الإصلاح الاقتصادي ستنتهي هذا العام، ولكن الإصلاح في حد ذاته مستمر ولن يتوقف، كما أن الإرادة تصنع كل شيء، أعدكم أن نحقق ما نتمناه في كل المجالات".
وأكد عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، أن الرئيس السيسي أعلن أن آليات العمل الصحيحة هي التي تصنع الفارق الحقيقي بين الدول المتقدمة ودول العالم الثالث، كما حققنا إنجازات عديدة في مجال الغاز الطبيعي خلال الفترة الماضية، جعلتنا نصل إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي تطرق إلى مشكلات التعليم وأعلن أن أولى الخطوات التي اتخذناها منذ خمس سنين لإصلاح التعليم الجامعي، كانت التوأمة بين الجامعات المصرية الجديدة والجامعات العريقة ذات التصنيف المرتفع في العالم، وأن تطوير ملف النقل يحتاج إلى مليارات الجنيهات، ولكننا قطعنا شوطًا كبيرًا به، ستظهر نتائجه خلال العامين المقبلين.
وأردف، "الرئيس السيسي أرسى قواعد العمل وأن بالعمل وحده سنستطيع أن نتجاوز كل الظروف الصعبة، وأننا نعمل على قدم وساق حتى أنه ليس لدينا وقت لافتتاح المشاريع المُنجزة خلال الفترة الماضية".
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟