رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نانسي عجرم توضح موقفها من منتجات مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 05:18 م
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
مريم الفطاطري
طباعة
حذرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، من ذكر اسمها في أية حملات إعلانية تنشر علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت "عجرم" هذا التحذير عبر كافة صفحاتها الشخصية والرسمية علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: "توضيح: لا علاقة بي بأي منتج يتم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات منسوبة لي.. وأحذر من إقحام اسمي في أمور وحملات دعائية لا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد".
يذكر أن نانسي عجرم أحيت حفلا غنائيا في قبرص مؤخرًا، وتستعد أيضًا للمشاركة في فعاليات مهرجان بنزرت الدولي، في دورته السابعة والثلاثين من المهرجان على مسرح المدرج الروماني بمدينة بنزرت الساحلية التي تقع شمال العاصمة تونس.
ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان فى الفترة من الثاني عشر من شهر يوليو الجاري، حتى السابع عشر من شهر أغسطس المقبل، وهو المهرجان الذي يضم معظم أنواع الفنون بين الغناء والمسرح والسينما.
ويشارك فى المهرجان أعمال مسرحية وسينمائية إلى جانب المشاركات الغنائية من كبار نجوم الطرب فى الوطن العربي، ومن أشهر مطربي الوطن العربي المشاركين فى هذه الدورة من المهرجان المطربة اللبنانية نانسي عجرم، والمطرب التونسي صابر الرباعي، الذي يشارك للمرة الثانية في المهرجان، والمطرب اللبناني مروان خوري، كما يشارك من الأردن المطرب الأردني أدهم نابلسي.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟