رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس الأمم الأفريقية.. "كاف" يشيد بمستوى تريزيجيه

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 08:38 م
كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية
مودى محمد
طباعة
أشادت الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، باللاعب محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطنى لكرة القدم والمحترف ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركى.
وتوقع الاتحاد الأفريقى خلال تقرير نشره مساء اليوم الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي، أن مدرب الفراعنة المكسيكى خافيير أجيرى يعتمد على الموهبة تريزيجيه مثل محمد صلاح، لاعب الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزى، ويمكن للمكسيكى المسواة بينهما، وذلك لإلغاء فكرة منتخب صلاح بالإضافة إلى أن اللاعب يمكنه صناعة الفارق، هو بطل المباراة الأولى بالهدف الذى أحرزه للفراعنة فى شباك زيمبابوى.
وأضاف تقرير الكاف أن اللاعب يعتبر واحدًا من مواهب الفراعنة البارزة، وشق طريقه فى صفوف ناشئى الأهلى حتى تم تصعيده للفريق الأول فى 2012 قبل أن يتم عامه الـ18، وبعدما حقق العديد من الألقاب مع فريق المارد الأحمر (بما فى ذلك لقبان لبطولة دورى الأبطال) التحق تريزيجيه بصفوف أندرلخت البلجيكى فى 2015.
وأشار إلى أنه بعد إعارة اللاعب لفريقى رويال موسكرون وقاسم باشا التركي، انضم للأخير بصورة نهائية الصيف الماضي، وأثبت تريزيجيه نفسه لدرجة ترشيحه لجائزة أفضل لاعب بالدورى التركى الموسم الماضى وذلك بعد أن أحرز اللاعب ٩ أهداف وصنع مثلهما وتألق طوال فترة الموسم مع فريقه.
واختتمت أن اللاعب تلقى بعد العروض الرسمية من عدة فرق قوية جالاتا سراى التركى، وإنتر ميلان الإيطالى وأولمبيك ليون الفرنسي.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟