رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الاثنين.. ورشة عمل للتعريف بمشروع تحديث الملف الوظيفي

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 10:10 م
الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والادارة
إيناس العدوي
طباعة
ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يوم الاثنين المقبل بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومي ورشة عمل للعاملين بإدارات الموارد البشرية بالوزارة لتعريفهم بأهداف المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي وإعداد قاعدة بيانات متكاملة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.
وخاطب الجهاز الجهات الحكومية المخطط إجراء عمليات تحديث البيانات للعاملين بها خلال الفترة من 25 يونيو حتى 9 يوليو 2019 لايفاد ممثل عنها وذلك للتدريب والتنسيق معه على خطة العمل خلال الفترة المخصصة لجهة عمله.
ونبه الجهاز بضرورة ارسال بيانات الشخص الممثل عنها وإحضار اسم المستخدم وكلمة السر المخصصة للجهة الحكومية للبدء في إدخال بيانات كافة العاملين بها.
يذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والادارة كان قد بدأ المرحلة الثانية من المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إليكترونيا في الجهات التابعة للوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة والجامعات، وذلك بعد أن تم الانتهاء من المرحلة الأولى والتي شملت تحديث بيانات الموظفين في دواوين الوزارات.
ويستهدف المشروع إنشاء قاعدة بيانات عن العاملين بالجهاز الإداري للدولة من شأنه الحفاظ على المال العام والمساهمة بصورة فعالة فى تحقيق المزيد من الانضباط المالى لما يتم صرفه من مستحقات للعاملين بالدولة.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟