رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

كأس الأمم الأفريقية.. برلماني: تنظيم البطولة رسالة لدول القارة والعالم

الجمعة 21/يونيو/2019 - 01:26 ص
النائب أسامة شرشر
النائب أسامة شرشر
كتب – عبدالرحمن البشاري
طباعة
وصف النائب أسامة شرشر، عضو لجنة الثقافة والإعلام والأثار، بمجلس النواب، بطولة الأمم الأفريقية التي سوف تبدأ خلال الساعات القادمة على الأراضي المصرية، بأنها ليس بطولة القارة الأفريقية بل بطولة الدولة المصرية، في شتى المجالات. 
وقال عضو لجنة الثقافة والإعلام والأثار، بمجلس النواب، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن الرياضة والسياسة عملة واحدة، وفوز مصر بالأمم الأفريقية انتصار سياسي وليس فقط، معتبرًا أن أجراء مباريات كأس الأمم الأفريقية على الأراضي المصرية، رسالة لدول القارة السمراء ودول العالم أجمع بأن مصر أمنه ورد قوى علي ما يتردد بالقنوات القطرية والتركية المعادية للنظام المصري. 
وتابع شرشر أن تواجد الشباب المصري والأفريقي بالبطولة الأفريقية، رسالة اضافية للعالم بانتماء الشباب للوطن بعيدًا على المزايدات والشائعات التي تتردد في الداخل والخارج. 
وأضاف عضو مجلس النواب، أن مصر قبلت تنظيم كأس أمم أفريقيا خلال 4 شهور فقط وهذه تحدي وانجاز كبير، بعكس العديد من الدول الأفريقية التي عجزت على الاستعداد لهذه الحدث الضخم، مشيدًا بدور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي كان يعمل ليلًا ونهارًا اعلى الإنجاز في تجهيز الاستادات الرياضية لاستقبال كأس أمم أفريقيا خلال هذه المدة القصيرة، في ظل كل التحديات التي تواجه مصر داخليًا وخارجيًا، مؤكدًا على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي واهتمامه بهذه الحدث الضخم والهام. 
وتوقع النائب أسامة شرشر، مفاجأة خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية، من خلال حضور رؤساء الدول الأفريقية والعالمية، مؤكدًا ان هذه الحدث يساهم في عودة السياحة الرياضية بمصر وإظهار للوجه الحضاري. 
وأكد ان حدث كأس أمم أفريقيا علي الاراضي المصرية يؤكد نجاح مصر، ويرد على كل الدول المعادية ومن أبرزهم الرئيس التركي رجب طيب ارد وغان الذي لديه عقدة شخصية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا "هذه الحدث يؤكد على الجينات الوطنية لدي الشباب المصري".
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟