رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إعلان نتيجة أولى ثانوي خلال ساعات

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 12:25 م
البوابة نيوز
هاني البدري
طباعة
كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، عن استعداد الوزارة لإعلان نتيجة نهاية العام للصف الأول الثانوي.
ورجحت المصادر، لـ"البوابة نيوز"، أن إعلان النتيجة قد يكون خلال الساعات القليلة القادمة، او الغد، لافتةً إلى أنه تم دمج نتائج التصحيح الورقي والإلكتروني لتكون النتيجة لجميع الطلاب في آن واحد.
وأشارت، إلى أن النتيجة ستتضمن تقييمات وليست درجات كما كان متبع، على أن يخوض الحاصلون على أقل من 50% في المواد والتي ستُقيم بتقديرات، مثل نتائج الكليات، اختبار الدور الثاني والمقرر له يوليو المقبل.
وكانت قد خاطبت الوزارة المديريات التعليمية، بسرعة موافاتها، بنتيجة ما تم تصحيحه ورصده من اختبارات أولى ثانوي ورقيا، وذلك عبر البريد الإلكتروني.
ووجهت الوزارة بضرورة ملء واستخدام النموذج المعد لذلك على البريد الإلكترونى الخاص بإدارات الإحصاء بالمديرية على أن يتم موافاة الوزارة بالبيانات الخاصة بالنتيجة حتى أمس الأول الاثنين.
وانتهى طلاب الصف الأول الثانوى، من امتحانات نهاية العام، 30 مايو الماضي، وأدى 650 ألف طالب، الامتحانات إلكترونيًا فى المدارس المجهزة، وبنظام الـopen Book، وورقيًا في غير المجهزة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟