رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

السيطرة على حريق في مزرعة دواجن بـ"منية النصر"

الخميس 13/يونيو/2019 - 12:22 م
حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
سيطرت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، على حريق شب بمزرعة دواجن في منية النصر، اليوم الخميس، دون خسائر فى الأرواح أو إصابات.
كان اللواء محمد حجي مدير الأمن، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من السيد محمد أحمد الشافعى ٥٩ سنة صاحب ثلاجة لحفظ اللحوم والدواجن المجمدة ومقيم شارع  البحر منية النصر بنشوب حريق بمزرعة دواجن يقوم بإدارتها بعزبة أبو شهده.
وبانتقال ضباط مباحث المركز وقوات الدفاع المدنى وسيارات الإطفاء، تبين أن الحريق نشب  بمزرعة دواجن بأرض زراعية بعزبة أبو شهده بندر منية النصر على ترعة الحديدى ملك سكينة على بدوى شطا ٧٥ سنة ربة منزل ومقيمة بندر منية النصر.
تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمبانى المجاورة ونتج عن الحريق تلفيات بأوراق تبريد الشبابيك وبعض السقايات والمواسير المعلقة بالعنابر وبسؤال المبلغ والقائم على إدارة المزرعة علل سبب نشوب الحرق ماس كهربائى ولم يتهم أحد فى التسبب فى ذلك ولا توجد خلافات بينه وبين أحد وأن الحريق قضاء وقدر.
كما أفاد بعدم وجود أى دواجن بالمزرعة وأن المزرعة لها ترخيص تشغيل برقم ٩٨٥  حتى ٩٨٨ وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨٢٠ لسنة ٢٠١٩ إدارى مركز شرطة منية النصر  وأخطرت النيابة العامة والتى أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟