رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سلوى خطاب: انتهيت من "الزوجة 18".. ومستمرة في تصوير "مملكة إبليس"

الثلاثاء 28/مايو/2019 - 05:09 ص
سلوى خطاب
سلوى خطاب
مروان شاهين
طباعة
الرداد بسيط وسهل فى التعامل.. و«مفيش مشهد صعب » 
أكدت الفنانة سلوى خطاب، التى تشارك فى السباق الرمضانى الحالى بمسلسل « الزوجة ١٨»، مع الفنان حسن الرداد، أنها سعدت بدورها فى المسلسل والعاملين المشاركين فى العمل، إن المخرج مصطفى بكرى هو من رشحها لدور جيجى التى قدمته فى أحداث العمل، مشيرة إلى أن فكرة المسلسل بسيطة وكوميدية، وأضافت أنها تسعى دائمًا لأن تنال أعمالها إعجاب الجمهور ورسم البسمة على وجوههم، لافتة إلى أن كل أفراد فريق العمل بذلوا قصارى جهدهم لأداء أدوار مختلفة تنال إعجاب الجماهير.
وأضافت «سلوى» أن كواليس العمل كانت أكثر من رائعة وكان يسودها جو من المودة وروح التعاون، مشيرة إلى أنه لا يوجد مشهد كان صعبا بالنسبة لها، وتابعت قائلة: «المسلسل كان لايت ولطيف لأبعد الحدود والنجوم المشاركون فيه على درجة عالية جدًا من الرقى وهذا ما جعل العمل سهلا وممتعا فى المسلسل». 
وأوضحت خطاب أن كل النجوم المشاركين فى هذا العمل هدفهم الرئيسى كان نجاح المسلسل، مؤكدة أن بطل العمل الفنان حسم الرداد فنان يعرف ماذا يريد وله هدف ووجهات نظر تحترم، وبسيط جدا وسهل فى التعامل وكل هذه الصفات من أساسيات نجاح أى عمل فنى، مؤكدة أنها سعيدة بردود الأفعال على دورها فى المسلسل وعلى العمل ككل. 
مسلسل «الزوجة ١٨» تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى حول رجل أعمال شاب يتورط فى مشاكل كثيرة بسبب زيجاته المتعددة، المسلسل تأليف محمد أبوالسعد وخالد أبوبكر ووليد أبوالمجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين. والعمل بطولة مجموعة من النجوم، منهم الفنان حسن الرداد وناهد السباعى وشيماء سيف وهيدى كرم ومحمود البزاوى ومحمود الليثى وآية سماحة وكوكى وإيناس كامل. 
وعلى جانب آخر، أكدت «خطاب» أنها انتهت من تصوير دورها فى مسلسل «الزوجة الـ١٨» وتقوم حاليًا بتصوير مسلسل «مملكة إبليس»، والتى تقدم فيه دورا تراجيديا وتراهن على أنه سيكون مفاجأة للجمهور.
مسلسل «مملكة إبليس» تدور أحداثه فى اطار اجتماعى فى إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتى تسمى «حارة حدوقة» والعمل تأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فى بطولته غادة عادل ورانيا يوسف وإيمان العاصى ومحمود الليثى.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟