رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

سفير مصر بالكويت: إقبال غير مسبوق في اليوم الثاني من الاستفتاء

السبت 20/أبريل/2019 - 09:14 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
قال سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، إن اليوم الثاني من عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية في الكويت، شهد إقبالا غير مسبوق من قبل الناخبين، لاسيما الشباب.
وأوضح القوني - فى تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت، عقب إغلاق صناديق الاقتراع في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالسفارة المصرية بالكويت - أن اليوم الثاني من الاقتراع شهد إقبالا كبيرا من قبل الناخبين عقب فتح صناديق الاقتراع مباشرة، إلا أن الأعداد تزايدت بشكل غير مسبوق بعد عصر اليوم، عقب انخفاض درجات الحرارة.
وأضاف أن اليوم الثاني من أيام الاقتراع تميز بتواجد جميع الأعمار داخل اللجنة الانتخابية؛ حيث ظهر العنصر النسائي بوضوح اليوم، وكذلك الشباب، بالإضافة إلى كبار السن الذين لم تمنعهم ظروفهم الصحية من أداء الواجب الوطني.
وأشار سفير مصر لدى الكويت إلى أن الجالية المصرية تضرب مع كل استحقاق دستوري، مثالا في الوطنية من خلال مشاركتها المشهود لها وسط جميع الجاليات المصرية على مستوى العالم.
وكان سفير مصر لدى الكويت طارق القوني قد أغلق أبواب اللجنة الانتخابية، في ختام اليوم الثاني للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الخارج؛ وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلى للكويت، طبقا للمواعيد المقررة من قبل اللجنة الوطنية العليا للانتخابات؛ حيث قام بإغلاق صناديق الاقتراع بالشمع الأحمر، ووضعها بمكان مؤمن داخل المقر الانتخابي بالسفارة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟
اغلاق | Close