رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

التعديلات الدستورية| بالصور.. وزير الرياضة يدلي بصوته في الاستفتاء ويدعو الشباب للمشاركة

السبت 20/أبريل/2019 - 11:43 ص
الدكتور اشرف صبحي
الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أحمد محمدي
طباعة
أدلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت، بصوته في التعديلات الدستورية المقترحة، والتي بدأت صباح اليوم وتستمر لثلاثة أيام خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ أبريل ٢٠١٩.
واطمأن صبحي على سير العملية الانتخابية داخل اللجنة، مؤكدا على أهمية مشاركة الجميع في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتبارها واجب وطني، مضيفا أنه تم تدريب ٢٩ ألفا من شباب البرلمان بالمحافظات لنشر التوعية السياسية بأهمية التعديلات الدستورية.
وأكد أن الوزارة تقوم بدور كبير في نشر الصورة الصحيحة للتعديلات الدستورية، وذلك لمكافحة الشائعات التى تحيط بالمشهد السياسي المصاحب لعملية إجراء الاستفتاء، وأضاف أنه قد تم تشكيل غرفة عمليات مركزية من مساعدى ومعاونى الوزير تعمل على مدار الساعة بمقر ديوان الوزارة وطوال مدة الاستفتاء، وكذلك غرفة عمليات محلية بكل مديرية شباب.
الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قامت بطباعة 100 ألف نسخة من نص التعديلات الدستورية المقترحة، وذلك من أجل توزيعها على مراكز الشباب بالجمهورية، المنتديات، مراكز التعليم المدني، الجامعات والهيئات، الوزارات، الأندية الكبرى ومؤسسات الدولة تحت شعار "الكلمة_كلمتك".
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟