رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

62 مشروعًا بملتقى ريادة الأعمال الثالث لطلاب جامعة مطروح

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:42 م
جامعة مطروح
جامعة مطروح
محمد الجندي
طباعة
نظمت جامعة مطروح، اليوم الإثنين، ملتقى ريادة الأعمال الثالث لطلاب جامعة مطروح والمجتمع المدني، بكلية التربية الرياضية، تحت رعاية اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، والدكتور محمد إسماعيل عبده، القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح.
وأوضح رئيس الجامعة أن إجمالي عدد المشروعات المقدمة وصل ٦٢ مشروعًا، منها "مشروع مكتبة مطروح الأكاديمية"، "مركز اللغات لتعليم الصغار بمطروح"، "مصنع ألبان البودرة"، "مشروع العيادة البيطرية المتنقلة"، "مشروع إنتاج نشارة الخشب"، "مشروع نادي صحي رياضي"، "مشروع الرياضات الشاطئية والبحرية"، بالإضافة للعديد من المشروعات اليدوية، ومعرض للأسر المنتجة بالمحافظة.
وأشاد رئيس الملتقى بالمشروعات المقدمة من كليات الجامعة العشر التى تفوقت على نفسها، حيث أن الملتقى لا يقل من حيث الكفاءة والإنتاج عن أي جامعة تم إنشاؤها منذ عشرات السنين، لذا فجامعة مطروح ولدت عملاقة.
وأضاف عبده أن الملتقى سيكمله، غدًا، جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، من خلال ندوة تعريفية بالجهات المانحة وكيفية تمويل المشروعات، حيث يعد "محور ريادة الأعمال" أحد أهم محاور خطة التنمية المستدامة ٢٠٣٠، لذا لابد من تغيير ثقافتنا حتى نصبح من رواد الأعمال.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟