رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"حسب الله": أثق في مشاركة المصريين بقوة في استفتاء الدستور

الخميس 11/أبريل/2019 - 10:46 م
الدكتور صلاح حسب
الدكتور صلاح حسب الله
محمد العدس _ نشأت ابوالعنين
طباعة

عقد حزب الحرية المصري، اليوم، مؤتمرا جماهيريا حاشدا حول التعديلات الدستورية بمحافظة المنوفية.

حضر المؤتمر الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب وأحمد مهنا الأمين العام وطلعت القواس نائب رئيس الحزب وإسماعيل نصر الدين مساعد رئيس الحزب للشئون البرلمانية والكابتن عزمي مجاهد ونجم الأهلي الكابتن محمد عبد الجليل الذى أعلن انضمامه خلال المؤتمر لحزب الحرية المصري، وعدد من قيادات وكوادر وشباب الحزب.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله، أن من تقدم بهذه التعديلات هو الشعب المصري من خلال ممثليه بالبرلمان الذين أعطاهم دستور 2014 الحق في إدخال تعديلات على الدستور.

وشدد على أهمية هذه التعديلات للغالبية الكاسحة من الشعب المصري بصفة عامة وللمرأة والعمال والفلاحين وذوي القدرات الخاصة والأخوة الأقباط بصفة خاصة موضحا أن الدساتير يتم تغييرها لتتمشى مع المتغيرات بأي مجتمع من المجتمعات.

وقال إنني أؤيد وبشدة ما ذهب إليه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وأستاذ القانون الدستوري المعروف بأن مصر في حاجة إلى دستور جديد، مؤكدا أنه سوف يأتي اليوم الذي نعد فيه دستورا جديدا لمصر يتماشى مع الواقع المصري الراهن والذي أصبحت فيه الدولة المصرية واحدة من أهم دول العالم التي لها دورها الرائد والمحوري تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية بفضل السياسة الحكيمة للزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب الدكتور صلاح حسب الله عن ثقته في الشعب المصري العظيم والذي سوف يشارك بأغلبية كاسحة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ليؤكد للعالم كله أنه شعب يمارس الديمقراطية في أروع صورها وكان وسيظل هو صمام الأمان للحفاظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها وأنه قادر على مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجه مصر داخليا أو خارجيا.

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟