رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

القمة 117.. الأهلي بعد التعادل: ليس في الإمكان أفضل مما كان

الإثنين 01/أبريل/2019 - 05:36 ص
 الأهلي
الأهلي
أنس مصباح
طباعة
رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شعار "لم يكن في الإمكان أفضل مما كان" بعد التعادل مع الزمالك سلبيا مساء أمس الأول السبت، في قمة الكرة المصرية التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الأسبوع الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز خاصة في ظل الظروف الصعبة التي فرضت نفسها بعد أن هطلت الأمطار بغزارة قبل وأثناء الكلاسيكو وهو ما كاد يتسبب في تأجيل المواجهة.
وعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع اللاعبين بعد اللقاء أكد فيه أهمية إغلاق ملف القمة لاسيما وأن الأهلي مقبل على سلسلة لقاءات صعبة محليا وقاريا حيث سيواجه الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء في الجولة الـ27 للدوري قبل أيام من موقعة صن داونز الجنوب أفريقي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، ما يضع على اللاعبين مزيدا من الضغوط.
وأكد "لاسارتي" أن التعادل نتيجة عادلة في ظل الظروف التي شهدتها المباراة مشددا على أن الأهلي كان الأفضل في الشوط الأول ولكن الموقف تغير في الشوط الثاني.
وقال إنه فضل إراحة حسين الشحات، لاعب الفريق، وعدم الدفع به استعدادا للقاءات المقبلة.
أما سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فقد أكد أن خروج القمة بدون إصابات مكسب في ظل هذه الظروف، مضيفًا أن الفريق أغلق ملف القمة حيث ما زال هناك 11 مباراة في الدوري لكلا الفريقين ولا بد من التركيز لاستعادة الانتصارات في ظل المنافسة الساخنة على الصدارة. 
من جانبه أشاد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق بالمستوى الذي قدمه محمد الشناوي، حارس الأهلي، مشيرا إلى أنه تعامل بشكل جيد مع الكرات التي وصلت إليه ما منح اللاعبين الثقة. 
وأكد أن الأهلي كان يتطلع لتحقيق الفوز ولكن هذا هو حال كرة القدم ولا بد من التركيز فيما هو قادم.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟