رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نرصد "رسائل ووعود" رئيس الزمالك للاعبين قبل موقعة نصر حسين بالكونفيدرالية

السبت 16/مارس/2019 - 12:52 م
البوابة نيوز
كتب : محمد مصطفي
طباعة
يخوض فريق الكرة الأول بالزمالك، في السادسة من مساء غدًا الأحد، مباراة صعبة أمام فريق نصر حسين داى، ضمن الجولة الختامية للمجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية"، وذلك علي ملعب 5 يوليو بالجزائر، والذي سيشهد حضورا جماهيريا كبيرا. 
وحفز رئيس البيت الأبيض، الجهاز الفني واللاعبين بعدة رسائل ووعود، ترصدها البوابة في التقرير التالي:
"ضبط النفس": 
- حيث طلب رئيس الزمالك من اللاعبين، بضبط النفس أمام الفريق الجزائري، واللعب بهدوء خلال مجريات اللقاء، مع تجنب الاشتباك مع لاعبي الفريق المنافس، لاسيما وانهم يتحصنون بعاملي الأرض والجمهور.
نرصد رسائل ووعود
"اللعب بروح أنجولا" 
- أكد رئيس الزمالك للاعبين أن اللعب بروح أنجولا كما حدث في لقاء بترو أتلتيكو في الجولة الرابعة، يضمن لهم الفوز علي فريق نصر حسين داى علي ملعب ووسط جماهيره، خاصة وأن الفريق الأنجولي كان الأصعب، ونجح الزمالك في هزيمته علي ملعب بهدف للمغربي حميد أحداد.
"عدم الإستسلام وتجنب الثقة الزائدة": 
حيث تحدث رئيس الزمالك مع اللاعبين في نقطة فنية، بضروة عدم الاستسلام حال تلقي الفريق هدف مبكر خلال اللقاء، وأن يعود اللاعبين سريعا لإدارك التعادل ثم تحقيق الفوز، وفي الوقت نفسه حذر رئيس الزمالك من السيناريو المعاكس، بإحراز الزمالك هدف التقدم ثم يهبط أداء اللاعبين أو يلعبون بثقة زائدة قد تكلفهم استقبال هدف التعادل والخسارة بعد ذلك.
نرصد رسائل ووعود
أما عن الوعود فأولها "صرف مكافآت مالية كبيرة": 
فجدد رئيس النادي وعده للاعبين، حال الصعود لربع نهائي الكونفيدرالية، بالفوز أو التعادل أمام نصر حسين داى، بصرف مكافآت مالية كبيرة، وذلك بشكل مضاعف عما حدث في المباراتين الاخيرتين أمام جورماهيا وبترو أتلتيكو، والتي شهدت صرف مجلس الزمالك مكافأة 50 ألف جنيه لكل لاعب في كل مباراة.
"تجديد عقود بعض اللاعبين":
حيث وعد رئيس الزمالك بعض اللاعبين بالفريق الذين يستحقون تجديد عقودهم، بإرضاءهم بتعديل العقد بقيمة مالية كبيرة تتناسب مع قيمتهم وما قدموه للنادي الأبيض، ويأتي علي رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا، وذلك حال تأهل الفريق لربع نهائي الكونفيدرالية، وستكون الأجواء سعيدة ومناسبة لتنفيذ مطالب اللاعبين.
يذكر ان الزمالك يدخل لقاء الغد في المركز الأول برصيد 8 نقاط، ويأتي بترو إتلتيكو الأنجولي ثانيا برصيد 7 نقاط، ونصر حسين الجزائري ثالثا برصيد 7 نقاط، وجورماهيا الكيني رابعا برصيد 6 نقاط.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟