رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. عزت العلايلي: السيسي عزز دور الشباب منذ توليه الحكم.. انتهاء تصوير "أبو العروسة 2" في هذا الموعد.. مايا دياب تعود لـ"هيك منغني" 17 مارس

الخميس 14/مارس/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها: 

قال الفنان عزت العلايلي، إن مؤتمرات الشباب التي تعقد من حين إلى آخر في مصر مهمة للغاية.
وأضاف العلايلي في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": إنني أرى أن الشباب برز دورهم كثيرا منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم، لأن الشباب هم المستقبل وبناة مصر، وأنا على يقين تام أن الرئيس السيسي يعي ذلك جيدا وأثبت لنا ذلك خلال السنوات الماضية.
وتابع: مؤتمر الشباب العربي الأفريقي 2019 في أسوان، سيناقش العديد من القضايا المهمة والحاسمة للشباب في كل الاتجاهات مثل باقي مؤتمرات الشباب التى عقدت واتسمت بالتنوع والشمول.
ينتهى المخرج كمال منصور من تصوير مسلسل "أبو العروسة2 " خلال أيام حيث يتبقي له ثلاثة أيام فقط وينتهي منه نهائيا 
يشار إلى أن منصور يبدأ تصوير المشاهد منذ الساعة الخامسة فجرا إلى الساعة 10 صباح اليوم التالي وينتقل كل يوم للتصوير في عدة أماكن متنوعة.
كانت أسرة العمل قد انتهت أمس من تصوير عدد من المشاهد فجرا، وقرر المخرج وقف التصوير لمدة أسبوع، لأخذ قسط من الراحة، ويستأنف بعدها التصوير لينتهي من الثلاثة أيام المتبقية.
"أبو العروسة 2"، تدور أحداثه حول الطبقة الوسطى ويناقش الصراعات بين الأزواج والصراع بين الأجيال نتيجة ما حدث من تغييرات كبيرة في المجتمع. 
يشارك فى بطولة الجزء الثاني سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ومحمد عادل وولاء الشريف وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.
انطلق مهرجان "سبورتس فيستفال" في نسخته الأولى، بالتعاون بين مدرسة "مينيس" وبرعاية مستشفي "أهل مصر" لعلاج الحروق بالمجان، لتكريم عدد كبير من الأبطال الناشئين الحاصلين على مراكز وألقاب دولية وعربية ومحلية، في مختلف الرياضيات، مثل كرة القدم والسباحة والجودو والاسكواش، وغيرها، لتحفيزهم على استمرار مسيرة الإنجازات التي تعكس صورة مشرفة لوطننا الغالي مصر.
وكرم المهرجان لفيف من كبار الشخصيات العامة والفنانين، ورجال الدولة والتعليم، ومنهم الدكتورة هبة السويدي رئيس مجلس إدارة مستشفي أهل مصر، والدكتور مصطفى ثابت رئيس تحرير بوابة الفجر، الاستاذ بجامعة الفيوم، والفنان مصطفى منصور، والفنان محمود فارس، والفنانة منى ممدوح، والفنان عمرو رمزي، والفنانة إلهام عبد البديع، والإعلامي مؤمن الجندي، والناقد الرياضي محمود الشيخ، والشاعر أحمد حسن راءول.
وحضر من وزارة التربية والتعليم كل من هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم، والدكتور أكرم حسين وكيل الوزارة، وطه عجلان وكيل التعليم بالقليوبية، وعادل عطية مدير عام التعليم بالقليوبية، والاستاذ ياسر سعيد مدير إدارة التعليم بالعبور. 
وخصص القائمون على المهرجان كافة عائدات الاحتفال، لمصابي حادث محطة مصر الأليم، لصالح صندوق مستشفي "أهل مصر"، لعلاج الحروق بالمجان، لدمج الطلاب في العمل العام، وتعريفهم بأهمية المشاركة المجتمعية.
يبدأ عرض أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج الترفيهي "هيك منغي"، الذي تقدمه الفنانة مايا دياب الاحد المقبل 17 مارس.
وأعلنت مايا دياب عبر حسابها على Instagram أن الموسم الجديد سيبدأ عرضه ابتداء من الأحد المقبل الموافق 17 مارس الجاري وذلك عبر قناة MTV اللبنانية.
كانت مايا دياب قد قدمت خمسة مواسم من برنامج "هيك منغني" في الفترة من 2011 إلى 2014، قبل أن يتوقف البرنامج طوال السنوات الماضية، لتعود من جديد مايا دياب لتقديمه.
على جانب آخر، تتعاون مايا دياب مع عصام كاريكا في أغنية جديدة تحمل عنوان "ربع ساعة"، وهي من كلمات أحمد شريف وتوزيع موسيقي أنور عمرو، وإشراف هادي شرارة.
طرح الفنان بلال محمد، الشهير بـ"جاستن بيبر العرب"، أغنية جديدة تحمل اسم "مستغرباني" وذلك على إذاعة ﻧﺠﻮﻡ إﻑ إم، ﻭﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ويوتيوب.
ﺍﻏﻨﻴﻪ "مستغرباني" من ﻛﻠﻤﺎﺕ الشاعر الغنائي ﺍﺣﻤﺪ ﺳﺎﻣﻲ ﻭﺍﻟﺤﺎﻥ ﺟﻮﻟﻴﻮ ﻭﺗﻮﺯﻳﻊ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺠﺪﻱ ﻭﺇﻧﺘﺎﺝ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻭﺩﻳﻮ ﺍﻳﺠﻴﺒﺖ ﻟﻤﺎﻟﻜﻬﺎ ﻭﻓﻴﻖ ﺳﻤﻌﺎﻥ ﻭﺗﻮﺯﻳﻊ ﺍﻟﺪﻳﺠﻴﺘﺎﻝ شركة NRP.
وتقول كلمات الأغنية: "مستغرباني، أنا بردة مستغربني، اول ما شوفت عينيكِ، قلت أنا إيه اللي جابني، ما أنا كنت صابر، إيه اللي خلى الصبر سابني، أرجع لحد أنا عشت جمبه سنين بعاني، فهماني ولا لسه مستغرباني.
من اليوم اللي سبتك فيه عايش إحساس محيرني بفكر في الرجوع ليكي وصوت عقلي يحذرني، مخدتش خطوة من يومها وده في حياتي أخرني بحبك لسه بس إزاي وحبك ده اللي دمرني".
تبدأ اليوم الخميس، فعاليات حفل افتتاح أولمبياد أبو ظبى 2019، باستاد مدينة زايد الرياضي، ويحمل الحدث كثيرا من مفاجآت بحضور نجوم عرب وعالميين، ومن المقرر أن يشارك نجوم الطرب أصالة وحسين الجسمى وتامر حسنى بفعاليات هذا الحدث.
ونشر الفنان الإماراتى حسين الجسمى على صفحته الخاصة بـ"إنستجرام" صورة سيلفي، التقطها لنفسه تجمعه مع المطربين المشاركين بالحفل، وهم أصالة وتامر حسنى وكذلك المطرب لويس فونسي صاحب أغنية ديسباسيتو.
وكتب الجسمي معلقا على الصورة: "محبتكم وثقتنا بكم وبقدراتكم في دار المعز أبو ظبي نتطلع لنجاحات وطموحات كبيرة".

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟