رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نفوق "خروف ومعزة" في حريق يثير أزمة بين الجيران بالفيوم

الأربعاء 23/يناير/2019 - 03:53 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
تمكنت، اليوم الأربعاء، قوات الحماية المدنية في الفيوم، من السيطرة علي حريق شب بحظيرة طيور، امتد لحظيرة أخرى، وذلك أعلى منزلين، في قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس.
وأسفر الحريق، عن نفوق "خروف وماعز" ولم يسفر عنه خسائر بشرية، فيما تبادل مالكا المنزلين بعضهما بالاتهامات بالتسبب في الحريق، وتحرر محضر بالواقعة.
كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس ببلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق أعلى حظيرتين أعلى منزلين بقرية فيديمين، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بحظيرة مساحتها 3 أمتار مكونة من البوص والجريد (خالية) أعلى سطح منزل ملك "ياسر ج م ج"، (41 سنة) مقيم بفيديمين، وامتداد النيران لحظيرة طيور أعلى سطح منزل مجاور مساحتها 3 أمتار ملك "مؤمن س م إ"، 38 سنة، فلاح، مقيم بقرية فيديمين.
وأسفر الحريق، عن احتراق الحظيرة الأولى وسقف الحظيرة الثانية ونفوق 2 رأس ماشية غنم (خروف وماعز)، وأكد مالك الحظيرة الأولى، ما جاء بالفحص، ورجح نشوب الحريق، نتيجة إلقاء شخص مجهول لعقب سيجارة مشتعل من أحد المنازل المجاورة.
واتهم مالك الحظيرة الثانية مالك الأولى بالإهمال، ما تسبب في الحريق ونفوق الأغنام الخاصة به، وبمواجهة الأخير، أنكر ما نسب إليه من اتهام.
وكلف قسم الأدلة الجنائية بالانتقال للمعاينة والفحص، وتحرر المحضر رقم 520/ 2019 إداري مركز شرطة سنورس، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟