رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. مجد القاسم يستعد لأولى بطولاته السينمائية.. تفاصيل تعاون أمينة مع محمد رحيم في ألبوم جديد.. بالصور.. لوك غريب لـ"هيفاء وهبي"

الخميس 17/يناير/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
ريهام وجدي
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز الأخبار:
أبدت الفنانة إسعاد يونس، غضبها الشديد من ظاهرة انتشار السرقة على "الفيسبوك"، فيما يخص البوستات والصور وغيرها ونسبتها للسارق دون رجوع لصاحب البوست الأصلي، مؤكدة أن الموضوع يتعدى "الهزار"، وأنه غير مقبول تمامًا.
جاء ذلك تعليقا على سرقة بوست للإعلامي أحمد سالم بخصوص تقلب الأحوال الجوية، حيث نشر عدة بوستات تم سرقتها من البوست الأصلي دون الرجوع إليه.
وعلقت "يونس" عبر صفحتها على "فيس بوك" قائلة: "على فكرة الموضوع مش هزار، ظاهرة التنطع والاستهبال دي بقت مستفزة جدا، ومش حكاية بوست لطيف يتم السطو عليه، هو داء بقى في ناس كتير قوي بيكونوا علاقات ويعملوا سمعة أنهم فكاهيين أو يحملوا وجهة نظر أو عندهم عمق وفكر، وفولوورز ولطافة وسمايلي فيسز وهههههههه وتعليقات وشيرز، وكله فشنك وهوا، الشخص اللي فيه الداء ده ماتثقش فيه في حاجة بعد كده".
كشفت الفنانة فلة الجزائرية تفاصيل أغنيتها المصرية الجديدة، والتي تعود بها لجمهورها في مصر بعد فترة انقطاع كبيرة.
وتستعد خلال الأيام القليلة القادمة لطرح أغنية "مسألة كرامة" التي تغنيها باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر المصري محمد أبو القاسم محمد، والذي تعاونت معه أيضًا في تلحين الأغنية، ومن توزيع نادر زلزلي.
وأعربت فلة في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" عن سعادتها بتقديم تلك الأغنية لجمهورها المصري الذي تعشقته وتتمنى ملاقاته قريبًا، من خلال فيديو كليب، صورته في مدينة بيروت، مؤكدة أن الأغنية ستكون مفاجأة كبيرة لهم وستنال إعجابهم.
وأهدت فلة بعض كلمات الأغنية لجمهورها لتزيد من حماسهم حيث تقول الأغنية التي تنتمي للون الطربي" يا سيدي شرفت ونورت لا عتاب لا ملامه اتقدرت ولا قدرت ودي مسألة كرامة ده اللي حبنا حبيناه واللي يكرهنا كرهناه واللي يخرج من حياتنا نقل له مع السلامة".
تخطت أغنية "وأنت بتكتب كتابك" للمطرب والملحن محمد الطوخي حاجز المليون مشاهدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث حققت بعد أيام من طرحها مليونًا ومائة ألف مشاهدة.
ونشر الطوخي تدوينة علي صفحته بموقع "فيس بوك" قال فيها: "الحمد لله وأنت بتكتب كتابك مليون مشاهدة لغاية دلوقتي، شكرًا لكل اللي بعتولي وكل اللي هنوني علي الغنوة، ولسه اللي جاي أحلى إن شاء الله". 
الأغنية كلمات عصام حسني وألحان محمد الطوخي وتوزيع أسامة عبد الهادي وميكساج وماستر محمود عزت ومونتاج وإخراج تامر الخشاب.
من ناحية أخرى يواصل الطوخي تسجيل باقي أغاني ألبوم "اللي بناها"، الذي يعد عنوان مشروعه الموسيقي والغنائي الجديد، والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات ويعتمد خلاله على إعادة صياغة ألحان بعض أغاني الفلكلور المصري من أسوان إلى الإسكندرية، وذلك عن طريق تقديم شكل موسيقي جديد يواكب العصر الحالي مع كتابة كلمات مناسبة لهذه الألحان التي مازالت تعيش في ذاكرة المستمع المصري.
يستعد المطرب السوري مجد القاسم لأولى بطولاته السينمائية، أمام الفنانة ومقدمة البرامج اللبنانية كريستينا صوايا، في أول عمل فني لها بمصر.
اللافت أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم العمل أو الفريق المشارك فيه.
جدير بالذكر أن كريستينا صوايا شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم في سنة 2001، كما أنها فازت بلقب ملكة الجمال الدولي في عام 2002، وحصلت على شهادة في الأعمال من الجامعة الأمريكية في لبنان.
صدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بلوك جديد وغريب عليهم، حيث جاءت ردود الأفعال متباينة بعد تحويل شعرها للون "البينك" الفاتح، وخضعت هيفاء بهذه المناسبة لجلسة تصوير جديدة ونشرتها على حسابها الشخصي على "إنستجرام".
يذكر أن هيفاء أعلنت مؤخرًا عن عدم خوضها سباق الدراما الرمضانية خلال شهر رمضان المقبل 2019، وذلك من خلال حسابها على "تويتر"، وجاء إفصاحها عن هذا الأمر بعد عدة تساؤلات من جمهورها حول خوضها السباق من عدمه.
كانت هيفاء وهبي قد شاركت فى ماراثون رمضان الماضي بمسلسل "لعنة كارما" وشاركها البطولة فارس رحومة، زكي فطين عبدالوهاب، عبير عيسى، شيرين، سامح الصريطي، محمد سليمان ومن تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة.
تترقب المطربة أمينة، طرح ألبومها الجديد نهاية الأسبوع المقبل، الذي تقدم به ألوانا مختلفة تمامًا عن اللون الشعبي التي قدمته من قبل، ومن مفاجآت الألبوم غنائها موسيقى الراي لأول مرة.
عن تفاصيل الأغنية قالت مصادر خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن الأغنية التي تتعاون فيها أمينة مع الملحن محمد رحيم لأول مرة تحمل اسم "سيدي" وتقدم بها أول تجربة غنائية بموسيقى الراي، وتأتي كلماتها باللهجة المصرية والمغربية، بإيقاعات سريعة ومن توزيع ياسر أنور.
يذكر أنه تم إدراج اسم أمينة العام الماضي، ضمن المرشحين لجائزة Big Apple Music Award BAMA العالمية، ضمن فئة الفن الشعبى الشرقي.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟