رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صوت الناس.. "أمل" تبحث عن مساعدة لأطفالها

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 02:44 ص
وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي
محمد السنوطى
طباعة
تبحث أمل يسرى أحمد محمد، ٣٣ عاما، أم لثلاثة أبناء، عن مخرج لمعاناتها وكفاحها من أجل تربية أطفالها، ومساندة زوجها الذى يعمل باليومية، حيث تقيم فى شقة بالإيجار، بمبلغ ٥٠٠ جنيه شهريا، بخلاف فواتير المياه والكهرباء والغاز، وتساعد زوجها بالعمل فى بيع الملابس، فى إحدى الأسواق الشعبية. بقولها: «أنا عايشة على تربية أولادى الثلاثة، بنزل من بيتى من النجمة، أذهب للسوق من أجل بيع الملابس، وأرجع آخر اليوم، بمكسب جنيهات قليلة، من أجل مساعدة زوجي، على تربية أطفالنا، وظروفنا غاية فى الصعوبة، وأناشد فاعلى خير مساعدتي، من أجل أطفالى الصغار».
يعاني، جمال السيد عويس، ٦٠ عاما، متزوج ويعول ثلاثة أبناء، من ضيق المعيشة، حيث لا يملك أى مورد رزق، نظرا لإصابته بشلل نصفى، أقعده عن الحركة وجعله طريح الفراش، منذ عدة سنوات.
طوال حياته وقبل إصابته بالمرض، ضحى «جمال» من أجل أبنائه، وزوج ثلاثا من بناته، وتبقى ثلاثة أبناء آخرين، يعولهم ويصرف عليهم من الإعانات وزكاة المال، التى يساعده بها أهل الخير، ويناشد وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة غاده والي، بحث حالته نظرا لظروفه المعيشية الصعبة، ضمن الحالات القاسية الأولى بالرعاية والاهتمام.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟