رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

نشرة حوادث البوابة نيوز.. إصابة مستشار في بني سويف ومصرع طفلة بدار السلام

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 07:00 م
نشرة الحوادث
نشرة الحوادث
حمزة عبد المحسن
طباعة
شهد الشارع المصري، اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث التي حازت على اهتمام قراء "البوابة نيوز"، والتي جاء أبرزها:
في دار السلام:
مصرع طفلة سقطت من الطابق الرابع
لقيت طفلة مصرعها، إثر سقوطها من شرفة منزلها بمنطقة دار السلام بالقاهرة.
وتلقى مأمور قسم شرطة دار السلام، إشارة من المستشفى العام، مفادها استقبالها جثة الطفلة "حبيبة م" 4 سنوات، متأثرة بإصابتها البالغة بكسور وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها، وبالانتقال والفحص تبين أثناء لهو الطفلة من شرفة المنزل بالطابق الرابع اختل توازنها وسقطت جثة هامدة، ولا يوجد شبهه جنائية في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وفي الفيوم:
مصرع رضيعة سقطت من أعلى سطح المنزل
لقيت طفلة، مصرعها بقرية منشأة ربيع بمركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم، سقطت من أعلى سطح منزلها أثناء لهوها.
كان قد تلقي مدير أمن الفيوم، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة إطسا يفيد بسقوط "روفيدة م ع" عمرها عام ونصف أثناء لهوها أعلى سطح المنزل المكون من طابقين حيث اختل توازنها وسقطت أرضا على رأسها،ى مما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيقات.
وفي بني سويف:
إصابة مستشار في انقلاب سيارة ملاكي
أصيب مستشار في انقلاب سيارة ملاكى، صباح اليوم، على طريق الجيش شمال كافيتريا السوهاجى ببني سويف، وتم نقله إلى مستشفى الجامعة لتلقي العلاج واتخاذ اللازم.
حيث استقبل مستشفى جامعة بني سويف، المستشار نادى زغلول يانى، 43 سنة، مستشار بنيابة بندر بنى سويف، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.
وفي البحيرة:
_ مصرع سائق دهسا تحت عجلات قطار ركاب بكفر الدوار
لقي سائق مصرعه، بحادث اصطدام لقطار ركاب بخط (الإسكندرية _ القاهرة)، أثناء عبوره لشريط السكة الحديد بجوار مزلقان السعرانية بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة من مكان غير مخصص للعبور.
ورد إلي قسم شرطة كفرالدوار بلاغا يفيد بورود محضر نقطة شرطة محطة سكه حديد كفر الدوار يتضمن أنه أثناء عبور محمد.ا.م 29 سنة سائق، لشريط السكة الحديد، من مكان غير مخصص للعبور اصطدم به قطار (ركاب) القادم من (الإسكندرية / القاهرة) مما أدى لإصابته ووفاته وتم نقل الجثه لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.
_ انتحار طالبة لخلافات أسرية بإيتاي البارود
انتحرت طالبة بقرية نكلا العنب، التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، بتناول حبوب حفظ الغلال.
مركز شرطة إيتاى البارود من المستشفى العام بوصول "ياسمين.م." 15 سنة، مصابة بادعاء تسمم فسفورى، وتوفيت خلال دقائق، وبسؤال والدها قرر بتناول نجلته قرص مبيد حشري خاص بتخزين الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.
_ مصرع ربة منزل بحادث تصادم بالمحمودية
لقيت ربة منزل مصرعها جراء وقوع حادث تصادم أثناء عبورها الطريق أمام عزبة علام التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة.
تلقى قسم شرطة المحمودية أخطارًا من المستشفى العام بوصول بهيه.ع. 52 سنة ربة منزل ومقيمة بعزبة علام بدائرة المركز جثة هامدة ادعاء حادث تصادم، وبسؤال شقيقها قرر أنه أثناء عبور شقيقته المذكورة للطريق أمام القرية محل إقامتها اصطدمت بها سيارة نقل مما أدى لإصابتها ووفاتها، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.
غرق رضيع في عزبة أبوسيف بحوش عيسى
لقي رضيع مصرعه غرقا داخل إناء كبير داخله كمية من المياه، أمام منزله في حوش عيسى بالبحيرة.
تلقى مركز شرطة حوش عيسى أخطارًا من المستشفى العام بوصول الطفل "أحمد.ب.ط." عمره عام ومقيم عزبة أبوسيف، جثه هامدة ادعاء غرق، وبسؤال والده قرر أنه أثناء لهو نجله الطفل المذكور أمام منزله سقط داخل إناء كبير بداخله كمية من المياه مما أدى لوفاته غرقًا ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، تحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.
النيابة العامة:
محاكمة عاجلة للمتهم بذبح أسرته في الشروق
أحالت النيابة العامة، المتهمين في واقعة مذبحة الشروق" للمحاكمة العاجلة، بعد انتهاء التحقيقات.
وكانت معاينة نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة فى واقعة العثور على 5 جثث لأم وأطفالها بإحدى الشقق السكنية بالشروق، أن الزوج قام بذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها بسبب خلافات بينهم، فضلا عن قيامه بذبح أبنائه الأربعة داخل شقتهم الكائنة بمنطقة الشروق.
وكانت قوات الأمن القت القبض على المتهم كرم محمد عبدالراضى، 37 سنة خفير، وتبين أن المتهم استقل القطار متجهًا إلى محافظة سوهاج للاختباء فيها وبإعداد الأكمنة بإشراف اللواء محمود ابو عمرة مدير مباحث الوزارة تمكن العميد محمد حامد مفتش الأمن العام بسوهاج من القبض عليه.
واعترف المتهم تفصيليًا أمام اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكاب الواقعة وأنه شك في سلوك زوجته وقام بوضع مخدر لها وأولاده وقام بذبحها وعندما شاهد الدماء تسيل على الأرض غاب عقله وقام بذبح الأبناء وفصل رءوسهم من أجسادهم وهربت.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟