رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. إقبال متوسط على اللجان بالأقصر قبل الإغلاق

الاستفتاء على الدستور
الاستفتاء على الدستور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تشهد لجان الاستفتاء بمحافظة الأقصر إقبالًا متوسطا للسيدات قبل أقل من ساعة من انتهاء موعد الاستفتاء وإغلاق اللجان، بمختلف مراكز وقرى المحافظة.
حيث توافد عدد من السيدات إلى اللجان بعد صلاة العشاء اليوم على لجان مدرسة صلاح الدين الابتدائية ومدرسة الثانوية بنات بالعوامية للإدلاء بأصواتهن.
وشهدت لجنة الشهيد محمد حسن جلال بالبعيرات غرب الأقصر، حيث توافدت عدد كبير من الناخبين للتصويت وتم تنظيم 3 طوابير بالخارج لاستيعاب الناخبين.
في حين شهدت لجنة مدرسة نجع الخطبة الإبتدائية المشتركة إقبالا متوسطا من قبل الناخبين، بدأ منذ الصباح واستمر حتى مساء اليوم.
واستمرت لجان الوافدين بالأقصر في استقبال الناخبين، والتي تشهد كثافة في أعداد المواطنين، وتحديدًا مدرسة إسنا الإعدادية ومدرسة الأورمان ومدرسة العوامية بالأقصر.
كما شهدت لجان الاستفتاء ارتفاع نسبي في توافد الناخبين بمدرسة الشغب بإسنا جنوب الأقصر، كما جابت سيارات بالبر الغربي في الأقصر، مساء اليوم الشوارع لدعوة المواطنين للتصويت بـ"نعم" على أنغام "تسلم الأيادي".
فيما أفادت تقارير غرف العمليات المختلفة بالمحافظة عن ضعف مشاركة الشباب في التصويت رغم حملات القوي المدنية الرامية لحث الشباب علي المشاركة في استحقاق الاستفتاء على الدستور.